الخميس 6/2/1442 هـ الموافق 24/09/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
اختتام الدورة الثالثة للأولمبياد الخاص الفلسطيني بمدينة الخليل

الخليل-الوسط اليوم:اختتمت في مدينة الخليل،" الجمعة"الدورة الثالثة للأولمبياد الفلسطيني الخاص، التي نظمها الأولمبياد الخاص، برنامج فرع الخليل، في الفترة ما بين الرابع وحتى السادس من الشهر الجاري، تحت رعاية الرئيس محمود عباس.
وأشاد المدير الوطني للأولمبياد الخاص الفلسطيني نزار بصلات، في كلمته بحفل الاختتام الذي احتضنه نادي بيت الطفل الفلسطيني، بالوفود التي ساهم تواجدها بإنجاح الدورة، خاصا بالذكر الوفد الأردني الشقيق، ووفد الأولمبياد الخاص الفلسطيني القادم من محافظات الجنوب، مؤكدا أن الاهتمام بهذه الفئة سيتواصل، تزامنا مع كل محطات النضال الوطني الفلسطيني، وصولا إلى الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف .
وأعرب عن شكره للأردن الشقيق، ولرئيس الاولمبياد الخاص الأردني الأمير رعد بن زيد على دعم الأولمبياد الفلسطيني الخاص، مثمنا دور كل الجهات التي ساهمت بإنجاح الدورة، وخاصة أعضاء اللجان العاملة.
بعد ذلك قام أعضاء منصة الشرف بتكريم المؤسسات الداعمة بدروع تقديرية، قدمت لمحافظ الخليل كامل حميد، ولرئيس الوفد الأردني للاولمبياد الخاص، وللمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ولبنك فلسطين وللجمعية الخيرية الإسلامية وللشيخ حاتم البكري، وللنائب سحر القواسمي، ولنادي بيت الطفل، والهلال الأحمر الفلسطيني، في حين قدم رئيس الوفد الأردني دروعا خاصة للأولمبياد الخاص الفلسطيني، ولبرنامج الخليل .
كما جرى تكريم وفود غزة، وجنين، وطولكرم، وأريحا، ورام الله، والخليل، وكذلك كرم المتطوعون الذين ساهموا بإنجاح الدورة.
وأعرب مدير الدورة معروف شطارة عن رضاه عن مستوى المشاركين، وتقديره للمنظمين والداعمين، مؤكدا أهمية الاستفادة من النجاح الكبير لهذه الدورة في رعاية هذه الفئة التي لها دين في أعناق الجميع، ليشارك جميع اللاعبين في حلقة دبكة فلسطينية.
وكانت منافسات الدورة اختتمت عصر أمس الخميس في الصالة الرياضية الكبرى بالخليل، بإجراء بطولات الريشة الطائرة وتنس الطاولة وخماسي القدم، ووزعت الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى للبطولات الثلاث، حيث تضمنت كل بطولة عدة مسابقات للذكور والإناث

2012-07-06