السبت 11/10/1445 هـ الموافق 20/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
"ريهانا" تغنى فى تل أبيب وسط 50 ألف إسرائيلى

ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن المطربة الأمريكية الشهيرة "ريهانا" وصلت إلى إسرائيل أمس الثلاثاء، لإحياء أكبر حفلاتها فى تل أبيب.

وأضافت الإذاعة العبرية أن أكثر من 50 ألف إسرائيلى حضر فى متنزه "هاياركون" فى تل أبيب لحضور الحفل الموسيقى للمطربة العالمية الشهيرة ريهانا، مشيرة إلى أن المنطقة المؤدية إلى مكان الحفل شهدت اختناقات مرورية شديدة مساء أمس بسبب العدد الضخم الذى حضر.

وكانت قد وصلت طائرة نجمة البوب العالمية "ريهانا" بعد ظهر أمس إلى إسرائيل، واختارت المطربة أن تسافر مباشرة من المطار إلى الاستجمام فى البحر الميت، بدلا من التوجه إلى منتزه نهر "اليركون"، فى تل أبيب، للاستعدادات قبل صعودها المسرح لإحياء حفلها الغنائى.

وعمل منظمو زيارة ريهانا على خطة للتحايل على المصورين فى المطار فى إسرائيل، بحيث أنهم أدخلوا شبيهة ريهانا، وصديقتها الأقرب مليسا، إلى سيارة اليموزين حيث لحقها المصورون، بينما غادرت ريهانا إلى البحر الميت.

وتعد هذه الزيارة الثانية لريهانا إلى إسرائيل، بعد أن زارت تل أبيب فى عام 2010، وعرضت حفلا غنائيا ضخما فى استاد "بلومفيلد"، وعقب الحفل زارت مدينة القدس المحتلة وتجولت فى تل أبيب.

الجدير بالذكر أن نجمة البوب العالمية أثارت جدلا واسعا فى العالم العربى، خاصة فى الإمارات، بسبب التقاط صور غير لائقة لها داخل حرم جامع الشيخ زايد الكبير فى أبو ظبى، مما أدى إلى طردها من المكان بسبب تصرفها.

2013-10-23