الإثنين 3/2/1442 هـ الموافق 21/09/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
رسالة مفتوحة إلى الفنانة سميرة سعيد

رسالة من الاعلامية فابيان عون الى الفنانة سميرة سعيد:

"بداية اسمحي لي بأن أوجه تحية اجلال لفنك الراقي الذي لطالما أثبت أنه لا بدّ للأصالة أن تطغى على الهرطقات التي تغزو الساحة الفنية.

أما عن توجهي الى حضرتك برسالتي هذه فمردّه تساؤلاتي حول عدم الاضاءة على تأديتك لأغنية "أربيل" التي كنت قد صورتها مؤخراً وسيعتمدها اقليم كوردستان رسميا مع بداية سنة 2014.

انه عمل مميّز بصوت مخمليّ، ولكن ما أثار استغرابي هو عدم الاضاءة على هذا العمل المميز في الآونة الأخيرة خلال المقابلات الصحافية التي تجرى مع حضرتك. ولدى سؤالي عن السبب حصلت على اجابة من المقربين منك انك تتعمدين ذلك لأنك تعرضت لانتقادات كنتيجة لتأديتك هذه الأغنية، فأردت عدم ذكر الموضوع كثيرا للتخفيف من حدّة تلك الانتقادات.

 

الإجابة هذه التي حصلت عليها ضاعفت تساؤلاتي وفي مقدمتها إن كان هذا الامر صحيحا، فلماذا قبلت بتأدية هذه الأغنية ان لم تضيئي عليها؟ هل تدركين مدى سعادة الشعب الكوردي بهذا العمل المميز؟ وهل هكذا يكافأ هذا الشعب الطيب؟؟؟؟

في الختام، لا بدّ لي من تذكير حضرتك أنّ العمل لو لم يكن مميزا لا يمكن لأحد الا التوقف عنده حتى لو كان ذلك بهدف الانتقاد. من وجهة نظري المتواضعة ، أعتبر أنّ هذا العمل يدعو للمفاخرة به ولا يجوز التعامل معه بهذه الطريقة التي اعتبرها مجحفة بحق شعب طيب يحبك ويقدرك كثيرا."

الإعلامية فابيان عون خبيرة التسويق السياحية لاقليم كوردستان في لبنان

2013-12-04