الخميس 13/10/1444 هـ الموافق 04/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عيد الحب ينقذ الألبومات المؤجلة

بعد أن اضطر عدد كبير من نجوم ونجمات الغناء لتأجيل ألبوماتهم؛ بسبب الظروف السياسية غير المستقرة في بعض الدول العربية، وانتظاراً لتوقيت يسمح لألبوماتهم بتحقيق الرواج المطلوب، يأتي عيد الحب ليكون بمثابة طوق نجاة لتلك الألبومات، وفرصة لطرحها وإنقاذها من دوامة التأجيل مرة أخرى.

فالنجم محمد فؤاد قرر طرح ألبومه الجديد بعد سلسلة من التأجيلات، وكان فؤاد قد بدأ العمل على هذا الألبوم بعد أن أنهى تعاقده مع روتانا قبل أكثر من عامين، إلا أنه قرر طرحه في عيد الحب، وتعاون فيه مع الشعراء أمير طعيمة وأسامة محرز وإيهاب عبده وهاني عبد الكريم والملحنين وليد سعد ورامي جمال.

هشام عباس أيضاً قرر طرح ألبومه المؤجل من ثلاثة أعوام، ويتعاون خلاله مع أمير طعيمة وحسن الشافعي ورامي جمال ومحمد يحيي.

كما يطرح سامو زين ألبومه "زي أي اتنين" تزامناً مع احتفالات عيد الحب، بعد أن أجله من موسم رأس السنة، ويطرح المطرب دياب ألبومه "يا واد يا سوسو"، ويضم عشر أغنيات تعاون فيها مع الشعراء أمير طعيمة ونادر عبدالله ومحمد عاطف وملاك عادل والإنتاج لنصر محروس.

وتطرح ياسمين جمال ألبومها الأول من إنتاجها الخاص، وهي تعد له منذ فترة طويلة ويحمل عنوان "أحلى واحدة"، وتعاونت خلاله مع كل من الشعراء أيمن عز وجمال الخولي والملحنين محمد أنور وعلاء الراوي والمطرب محمد نور.

ويطرح علي الحجار ألبومه الجديد "من الآخر"، المؤجل منذ عامين في موسم عيد الحب أيضاً. كما يطرح فريق "واما" ألبومه الذي أجلَّه في آخر لحظة منتظراً موسم عيد الحب ليتم طرحه خلاله، والألبوم يحمل اسم "كان ياما كان" وتم تأجيله أكثر من مرة بسبب الأحداث السياسية.

ألبوم الرهان

أما الألبوم الذي يراهن عليه الجميع لإنعاش دنيا الألبومات فهو ألبوم النجمة نانسي عجرم "نانسي 8"، الذي تطرحه تزامناً مع احتفالات عيد الحب، ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة في اللهجات؛ بين المصري واللبناني والخليجي، منها "مش فارقة كتير" و"يلا يلا" و"شاغلة كل الناس" و"اتنين أصحاب" و"مليون طريقة" و"مغرورة". وتطرح نانسي كليب "ما تيجي هنا" تزامناً مع طرح الألبوم وهو للمخرج جو بوعيد.

2014-02-09