الأربعاء 12/10/1444 هـ الموافق 03/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت وفندق كمبينسكي العقبة يستضيفان اليوم الوظيفي 2012

عمان –الوسط اليوم- الأردن 18 يوليو 2012
أعلن كل من فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت وفندق كمبينسكي العقبة على البحر الاحمر عن استضافتهما لمعرض “ اليوم الوظيفي “  الثاني ، وذلك كجزء من مبادراتهما الرامية للمشاركة في الانشطة المحلية ودعمها المتواصل للمواهب في الاردن .

وشهد اليوم الوظيفي الذي اقيم في فندق كمبينسكي عمان , تفاعلا ناجحا بين مئات المرشحين المحليين وكبار المسؤولين التنفيذيين والمدراء من الفندقين. 
وقال المدير العام لفندق كمبينسكي عشتار البحر الميت، السيد باتريك ريتر،  "اننا نرى أهمية توفير فرص العمل للسوق المحلية على أساس منتظم كجزء من التزام كمبينسكي ازاء المجتمعات التي تعمل فيها، فضلا عن الرغبة في اختيار المرشحين الذين هم على استعداد للتعلم وحريصون على العمل في فنادق كمبينسكي".
واضاف قائلا " نحن نسعى لاستقطاب المرشحين المؤهلين للعمل في قطاع الفنادق من فئة الخمسة نجوم، والذين يبحثون عن فرص للتطور داخل الشركة في جميع أنحاء العالم " .

و مضي السيد ريتر يقول ،  "الأردن لديه تاريخ غني من كرم الضيافة والتي بدورها اكسبتنا بعض المواهب الممتازة للعمل في هذا المجال. وكثير من ابناء الاردن ارتقوا إلى مناصب ومستويات قيادية في مجالاتهم وكان لهم فرص عديدة للعمل مع مجموعة كمبينسكي في وجهات أخرى مثيرة حول العالم ".

تعد كمبينسكي من أقدم وأفخم المجموعات الفندقية في أوروبا ، وتلتزم باجتذاب أفضل المواهب من 31 بلدا حيث تقع فنادقها.
وقالت المجموعه ان خير مثال على هذا التفوق ، الشيف محمد صدقي النداف والذي بدأ مسيرته مع الشركة في فندق كمبينسكي العقبة البحر الاحمر، وانتقل الآن إلى كمبينسكي مول الإمارات في دبي ويعمل في منصب الشيف التنفيذي،
واشارت الي السيد وسام سليمان الذي بدأ مسيرته مع الشركة في فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت وهو الآن المدير العام لكمبينسكي ريزيدنس في الدوحة بدولة قطر.

Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea & Kempinski Hotel Aqaba Red Sea Career Day 2012

Amman, Jordan July 18th, 2012; Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea & Kempinski Hotel Aqaba Red Sea announced that they held the second annual Career Day at Kempinski Hotel Amman as part of their community involvement initiatives and their ongoing support of talent from the local community.

The career day witnessed a successful interaction between hundreds of local candidates and top executives and managers of the two hotels.
"We see the importance of offering career opportunities to the local market on a regular basis as part of Kempinski's commitment to the communities it operates in, as well as a desire to find candidates who are willing to learn and eager to work for Kempinski Hotels. We are seeking qualified candidates with a passion for the five-star hotel business who are looking for growth opportunities within a worldwide company,” said Mr. Patrick Ritter, General Manager and Area Director at Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea.

“Jordan has a rich history of hospitality and we have gained some excellent talent from this market. Many of whom have risen to leadership levels in their departments and have had opportunities to work for Kempinski in other exciting destinations,” he added.

As Europe’s oldest luxury hotel group, Kempinski is committed to attracting the best talent in each of  thirty-one countries where its hotels are located. A great example is Chef Sudqi Al Naddaf who started his career with Kempinski at Kempinski Hotel Aqaba Red Sea and has now moved to Kempinski Mall of the Emirates in Dubai  as Executive Chef; as well as Mr. Wissam Sulieman who started his career with Kempinski at Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea is now the General Manager of Kempinski Residences and Suites Doha, Qatar.

2013-06-07