الخميس 16/10/1445 هـ الموافق 25/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
سما المصري : على ذمتى 4 رجالة والبقية تأتي

شائعات زواج مستمرة تطارد الفنانة سما المصرى ، كلهم نجوم من الصف الأول ، اثنان من نواب مجلس الشعب المنحل ، واثنان من الاعلاميين

كلها كان مصيرها النفى من الطرفين ... ولكن يبقى السؤال الأهم

مصدر الشائعه دوما مجهول وان كان الكثيرون يرجحون ان يكون مصدرها سما نفسها ، والتى بحثت عن الشهرة والنجومية بكل الطرق الممكنه وربما الغير ممكنه ، لقد نالتها بالفعل ربما باستخدام مبدأ الغاية تبرر الوسيلة

ولكن احدى تلك الشائعات هى التى رفعت اسهم سما المصرى وحولتها من كومبارس الى نجمة وضيفة للفضائيات ومطربة وراقصة وناشطه سياسية ايضا ... كانت اول شائعه هى زواجها من النائب السلفى انور البلكيمى

لنقرأ معا ما قالته سما بنفسها عن كل تلك الزيجات .

سما المصرى والبلكيمى

ونفت سما المصري أثناء لقائها مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج ”للنشر” زواجها من السلفي أنور البلكيمي قائلة: ”سبق وأن نفيت كل هذه الأخبار، فأنا لم أتزوج السلفي أنور البلكيمي، وكانت بيننا عدة قضايا بسبب هذه التصريحات، ولكن تم حفظها لعدم مباشرتي لها”.
سما المصرى وطونى خليفة

وأضافت سما ”أنا مطلقة حاليا”، حيث قالت مازحة لطوني ”عندك عريس”، وطلبت من فريق العمل إحضار مأذون لتتزوج طوني على الهواء، ولكن طوني لم يستجب لمزاحها واستكمل محاورته لها.

واختتمت حديثها مشددة على أنها لا تسمح لأحد أن يشكك في وطنيتها وحبها لمصر، مؤكدة انها عندما هاجمت جماعة الإخوان المسلمين لم تشكك في وطنيتهم ولكنها اعترضت على مواقفهم السياسية فقط.

ولفتت إلى عدم خوفها من التهديدات المستمرة التي تصل لها من التيارات الإسلامية، واصفة هذا التيارات بـ” الجُبن ”.

سما المصرى وأحمد موسى

شائعات متداولة عن زواج الممثلة سما المصري من الإعلامي أحمد موسى، ولكن الممثلة قررت الحديث عن الأمر لإنهاء الشائعات.

قالت سما المصري تعقيبا على شائعة زواجها العرفي من موسى: "لا أشغل بالي بهذه التفاهات ولن ألتفت لها، وأكبر دليل على أن الوثيقة التي تتواجد على واقع الانترنت مزورة هو الخطأ في اسم والدي ولقب عائلتي ورقم بطاقتي الشخصية".

وتابعت: "هذه الوثيقة من تصميم تنظيم الإخوان الإرهابي بعد تصدي الإعلامي المتميز أحمد موسى لهذه الجماعة الخائنة وأيضًا للنيل مني بعد طرح أكثر من أغنية ضدهم"، حسب تصريحاتها ببرنامج "أجرأ كلام".

ليست هذه هي المرة الأولى التي يرتبط اسم سما المصري بزواج عرفي، فسبق وارتبط اسمها بأنور البلكيمي عضو مجلس الشعب السلفي منذ سنة تقريبا.

كما أكدت سما المصري أنها ليست نادمة على وصف المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي بـ"الحليوة" مؤكدة أنها "زي أخته".

 

سما المصرى ومحمد عبد العال

جواز عبد العال من سما باطل .. هذا باختصار ملخص ما اذاعته الراقصة سما المصري على قناة فلول بعد ان كشفت عن اكبر جريمة غش وتدليس تعرضت لها فى حياتها وهى زواجها من الدكتور محمد عبد العال رئيس حزب العدالة الاجتماعية .

سما قالت انها فى بداية حياتها العملية عملت صحفية فى جريدة الوطن العربي التى يملكها الدكتور محمد عبد العال رئيس حزب العدالة الاجتماعية وانها فوجئت بعد ان تركت الجريدة بعبد العال يطلبها فى بيت الطاعة .

والحكاية ان عبد العال قام بخداعها عندما طلب منها التوقيع على بعض الاوراق ومن ضمنها ورقة زواج عرفي باسم احد المحررين الذى طلب منها ان يتنازل عن القضيةمقابل 20 الف جنية ولكنها رفضت .

سامية حداقة الشهيرة بسما المصرى فى سطور

وسما المصري اسمها الحقيقي سامية عطية حداقة” وهى من محافظة “الشرقية” مواليد فبراير 1978، أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، نزحت للقاهرة مع أسرتها وبدأت حياتها للعمل كمذيعة في قناة “المحور” الفضائية، حيث قدمت برنامجاً خاصاً بالأغاني يحمل اسم “كليبس” وكان يعرض أشهر الكليبات لكبار المطربين

لكنها تركت القناة بعد “8 أشهر” عندما احست ان صاحب القناة سوف يراودها عن نفسها ثم تعرفت

على رئيس حزب الحرية والعدالة عام 2000 وهو الدكتور” محمد عبد العال”،والذى حكم عليه بعد ذلك بالسجن فى قضايا نشر و فساد مالى قبل أن تبرئه محكمة النقض.

بدأت “سامية” مشواراً لم يستمر أكثر من أسبوع مع جريدة “الوطن العربى”، الناطقة بلسان حال حزب “العدالة الاجتماعية”، وتجاهلت إتصالات رئيس الحزب الذى فاجأها بقضية أقامها أحد العاملين بالجريدة ضدها يطلبها فى “بيت الطاعة” مقدماً عقد زواج عرفى موقع عليه من سما المصري وإثنين من الشهود.

إختفت سما بعد تلك الواقعة قبل أن تعود بعدها بعامين لتظهر من خلال إعلان تلفزيونى لإحدى شركات

التكييف ثم تختفى من المشهد لتتحول لإسمها الجديد “سما المصرى” الذى عادت به للفضائيات فى ثوب جديد بعد أن قامت بإنتاج أول كليباتها وهو “منفسن” إخراج” سامح عبد العزيز”، وبعدها شاركت كبار النجوم في حفلاتهم مثل “مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة” .


غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان « يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم “مجانين نص كوم” والذي كان سبباً في شهرتها رغم إتهامها بإرتداء ملابس فاضحة وأداء حركات جنسية.

بدأت شهرة سما المصرى الواسعة عقب تقديمها لوناً جديداً من الأغانى السياسية التى تحمل إيحاءات جنسية بدأتها بالسخرية من تزوير “حازم صلاح أبو إسماعيل” لجنسية والدته بغرض خوض الانتخابات الرئاسية عام 2012.

أعقبتها بمجموعة من الأغانى على “اليوتيوب” تحمل نفس اللون قبل أن تثور ضدها عاصفة من الغضب داخل الوسط الصحفى بعد إعلانها عن نيتها إنتاج فيلم يحمل عنوان “ على واحدة ونص”، وأصرت على الرقص أمام نقابة الصحفيين وهو ما لم يحدث ولكنها أثارت غضب كل الجماعة الصحفية.

وكانت البداية من خلال حلقة سخرت فيها من شخصية الدكتور “محمد البرادعي” نائب الرئيس المستقيل، وهو ما كان سبباً في تقديم سيل من البلاغات إلى مكتب النائب العام للمطالبة بإيقاف برنامجها وإغلاق
القناة.

وعن واقعة زواجها قالت سما المصري ان عبد العال شخص كثير المشاكل وتم سجنه بسبب قضايا رشوة ونزوير .

وكانت المحكمة اصدرت قرار بإدانة محمد عبد العال بجرائم الرشوة والإبتزاز وقضت بسجنه 10 سنوات .. مع عزله من منصبه وهو ما دفع نقابة الصحفيين الى إسقاط عضويته من النقابة .

أما وصف "الثعبان الأقرع" الذى اشتهر به عبد العال ، فقد أطلقه عليه الصحفى الوفدى حمدى حمادة فى تحقيق صحفى نشره قبل أكثر من 10 سنوات أدان فيه أفعال عبدالعال وجرائمه .. وأقام عبدالعال فى حينها دعوى ضد حمدى حمادة الذى وقف أمام المحكمة يؤكد ما وصفه به وقدم من الأدلة ما أدى الى انتهاء المحكمة بالقضاء ببراءة الصحفى من تهمة السب والقذف بحق عبدالعال .. لكن الغريب أن الحكومة كافأته بتعيينه عضوا بمجلس الشورى !!

وعلى غير عادة الحكومة مع الأحزاب الجديدة .. سمحت لمحمد عبدالعال بتأسيس حزبه وإصدار جريدته بمجرد حصوله على حكم قضائى بذلك .

 

2014-03-26