السبت 11/10/1445 هـ الموافق 20/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
3 اسرار لجذب زوج المستقبل

هل لا زلت عزباء، هل تفكرين في الإرتباط عاطفياً بشخص ما ولكنك لا تعرفين كيف تظهرين له إهتمامك، فأنت لا تردين أن يظن سوء بك، كما أنك لا تريدين أن تقعي في إحراج معه. حسنا، لا قلق بعد اليوم،نقدم لكِ سيدتي ٣ أسرار لجذب زوج المستقبل:

1- إعرفي نفسك
لنفرض أنك قد قابلت شريك حياتك المثالي، فهل سوف تتعرفين عليه؟ أم أنه قد يكون أمام عينيك ولكنك لا ترينه؟ أهم خطوة هي أن تعرفي أنت بنفسك من هو شريك حياتك المثالي. كوني صريحة مع نفسك. ما هي الأمور الأساسية التي يتوجب عليه أن يتحلى بها، جنسيته، حالته الاجتماعية، وضعه المادي، مبادؤه، كم من الأولاد يريد أن ينجب...الخ. كوني واقعية. لا تخدعي نفسك بأن تطلبي مواصفات خيالية مثل أن يكون مليونيراً أو مشهوراً أو خارق الجمال إلا إذا كنت تتمتعين بمواصفات خارقة أيضاً مماثلة! كوني شديدة الصدق مع نفسك لأنك إذا خدعت نفسك فأنت من سوف يدفع الثمن.

2- كوني منفتحة لفرص الحب
تصرفي كل يوم وكأنك سوف تقابلين شريك أحلامك. كوني حسنة المظهر و الهندام، كوني منفتحة لحضور المناسبات الاجتماعية، تألقي و تمتعي بأيامك و كوني منفتحة على أفكار الآخرين و اقتراحاتهم ثم خذي منها ما يناسبك ولكن كوني صريحة مع نفسك قبل رفضها، هل لديهم وجهة نظر؟ عاملي كل الناس الغرباء و الأقرباء و حتى الأعداء كمعلمين يساعدونك على النضج و الارتقاء الروحي ليقربك كل يوم أكثر من شريك حياتك المثالي.

3- فوضي أمرك إلى الخالق
تفاصيل لقاء شريك حياتك ليست من اختصاصك و إنما من اختصاص الخالق عز وجل. دورك يكمن في اتباع حدسك الداخلي في قبول أو رفض الفرص المتاحة لك. لا تدعي وساوس الشيطان تتلاعب في درجة يقينك عن طريق تشكيكك في مدى نجاعة إسلوبك. دعي تفاصيل الحبكة للخالق لأنه سبحانه هو أمكر الماكرين! كلما فوضنا أمرنا إليه كلما أجيبت دعواتنا بشكل أسرع.

2014-06-18