الخميس 9/10/1445 هـ الموافق 18/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
هيفا وهبي : انا اعرف حدود كويس

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ان تكون قد تدخلت في اختيار شخوص المسلسل الرمضاني (كلام على ورق ) ،مؤكدة بقولها :”اعرف حدودي جيدا ولا اتخطاها”.

وقالت وهبي في تصريحات صحفية ان اختيار الفنانين هي مسؤولية المخرج ،مشيرة الى ان كل الشخوص بالمسلسل ادت ادوراها بحرفية ومهارة ،وان المخرج اخذ رايها في بعض الترشيحات لتكوين فريق فني ينتاسب مع السيناريو المكتوب.

وقالت :ان قناة ( ام بي سي) الفضائية بادرت في شراء حق عرض المسلسل في وقت مبكر للغاية ،مؤكدة انها لم تتدخل في الامر ابدا .

واضافت :ان برنامج (شكلك مش غريب ) جاء باتفاق مع (ام بس سي) بعد التعاقد على شراء عرض المسلسل وان الامر لم يتجاوز المصادفة .

عبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن بدء الإحتفال بمباريات كأس العالم، خلال برنامج “شكلك مش غريب” بإطلالة مبهرة.

ويذكر أن هيفاء قامت برسم أعلام منتخبات البلاد التي تشجعها على أظافرها، حيث كشفت عن دعمها للمنتخب الإيطالي، وذلك بعد الهزيمة التي أصابت المنتخب الأسباني .

الجدير بالذكر، أن أظافر هيفاء كانت قد أغضبت الجمهور الجزائري، حيث أنهالوا على صور يديها بالتعليقات التي إتهموها فيها بعدم الإنتماء للعالم العربي، حيث أن هيفاء لم ترسم علم الجزائر البلد العربي الوحيد المشارك فيlمونديال البرازيل، إلا أن بعض معجبو هيفا دافعوا عنها، لافتين إلى أن هيفا لم تكن تقصد ذلك، وطالبوا الجمهور الجزائري بالتمتع بالروح الرياضية.

ولترضي هيفاء جمهور الجزائر نشرت عبر صفحتها على إنستجرام صورة لفريق الجزائر آملة له حظ موفق.

 

2014-06-29