الخميس 20/10/1444 هـ الموافق 11/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الشرطة تقبض على 9 أشخاص لضلوعهم في ارتكاب 40 جريمة سرقة في الخليل

الخليل – ألقت الشرطة القبض على 9 أشخاص للاشتباه بهم بارتكابهم عدد من جرائم السرقة التي طالت محال تجارية ومنازل ومركبات في محافظتي بيت لحم والخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه وبناء على عدة شكاوى وبلاغات تلقتها الشرطة تتعلق بقيام مجهولين بسرقة منازلهم ومحالهم التجارية ومركباتهم في محافظتي بيت لحم والخليل, باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات هذه الجرائم وإلقاء القبض على مرتكبيها ” .

وأوضح العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل بأنه وخلال عملية جمع المعلومات التي قامت بها المباحث والمتعلقة بهذه الجرائم, تم تحديد هوية المشتبه بهم وإلقاء القبض على 9 منهم وبحوزتهم جزء كبير من المسروقات المبلغ عنها والتي كانت عبارة عن أجهزة حاسوب, محولات كهربائية, سجائر ومعسل, مركبات, طرمبات مياه, كاميرات مراقبة وأجهزة التسجيل الخاصة بها, 4 رؤوس أغنام, جهاز لاسلكي خاص بمركبات صب الباطون, طرمبة تشغيل خلاطة الباطون, مصاغ ذهبي, ومبالغ مالية .

وأشار العقيد تيم بأن أحد المشتبه بهم كان فار من وجه العدالة, وقد استطاعت الشرطة إلقاء القبض عليه بعد مطاردته لعدة ساعات, وقامت الشرطة في وقت سابق بتفتيش منزله بناء على إذن من النيابة العامة وعثر بداخله على جزء كبير من هذه المسروقات .

هذا وأكد البيان توقيف جميع المشتبه بهم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة حسب الأصول .

2014-09-07