الثلاثاء 14/10/1445 هـ الموافق 23/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
يسرا: مرجعيتي الدينية للأزهر.. وأرفض تلويث الدين بالسياسة

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها للمسلسل الذي  تقوم ببطولته "شربات لوز"، متمنيا أن يكون المسلسل حاز علي أعجاب المشاهدين، مشيرا إلي اختلاف دورها في مسلسل (شربات لوز) عن دور (نادية أنزحة) الذي قدمته بمسلسل (أحلام عادية).

و أوضحت من خلال لقائها ببرنامج (كرسي في الكلوب) مع الإعلامية لميس الحديدي، أنها تعودت علي تلفي النقد و لا يحزنها هذه الأهانات و النقد، و اعتبرت أن هذه الأهانات و النقد تساعدها علي زيادة نجوميتها و ارتفاعها.

و أعلنت الفنانة يسرا أنها سعيدة لتعاملها مع السبكي من خلال فيلم (جيم أوفر) المقتبس من الفيلم الأمريكي (Monster In Law)، و قالت: "أنه شخصية ذكية، و له توليفة لكل جمهور السينما"، مؤكدة أن الفيلم نجح و أثار أعجاب العديد من جمهورها و أن أغنية الفيلم استحوذت علي أعجاب العديد، و موضحة أن جرأة أداء الأغنية في هذا الفيلم هو عادي لأن هذا مهنتها.

و أشارت إلي أنها ترفض الحديث في السياسة، و لكنها ترفض تلويث الدين بالسياسة، مؤكدة أن مرجعياتها الدينية الإسلامية الوسطي تعود للأزهر الشريف، معلنة حزنها لما حدث لعادل أمام في قضية "ازدراء الأديان"، مؤكدا أن الأدوار التي قدمها عادل أمام هي نماذج حقيقية من المجتمع.

و قالت أيضا: "أن الله أعطانا حرية حبه، و حريتنا، فكيف يأتي شخص "لفرملة" هذه الحرية؟!!"، و أكدت علي أن لو هناك محاولة لحجر الحريات فسوف يقاوم الشعب المصري هذا

2014-04-07