الثلاثاء 18/10/1444 هـ الموافق 09/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالصور.. 6 نجمات كرهن مظهرهن بسبب الحمل.. أشهرهن كيم كارداشيان

نشرت مجلة "موخير" الإسبانية صورا لبعض المشاهير وهن حوامل، لكنهن يكرهن شكلهن بهذا الوضع، على الرغم من أنهن مقبولات من بعض معجبيهن وغير مقبولات من البعض الآخر. وقررن هؤلاء الفنانات أن يشكلن عائلة ويصبحن أمهات رائعات على الرغم من أنهن يكرهن شكلهن بهذا الوضع.

كريستينا آبلجيت

أعلنت الممثلة كريستينا أبلجيت حملها فى 2010 وقالت حينئذ إنها "معجزة الحياة"، ولكم يكن كل شىء على ما يرام، كما يكون عادة مع الأمهات الأخرى، حيث الأمور كانت صعبة لها والشعور مثير ومتعب للغاية.

ماريا كارى

كانت المغنية ماريا كارى حاملا بتوأم وعلى الرغم من أنها كانت مليئة بالفرحة، إلا أن شكلها تسبب لها فى الكثير من الضيق، حيث إن معجبيها قالوا إن الحمل سبب لها فى تغيير كبير بجسمها

هيلارى داف

وضعت المغنية والممثلة هيلارى داف حياتها المهنية جانبا بالنسبة لتربية الأسرة، وقالت إن طفلها كان أفضل شىء حدث لها على الرغم من أنها كانت لا تحب شكلها وهى حامل.

جيمى بريسلى

أعطت الممثلة الكوميدية جيمى بريسلى الضوء الأخضر لولادة ابنها فى عام 2008، وقالت إنها كانت من قبل سعيدة لكونها غير حامل وكرهت ذلك لأن جسمها تغير بسبب التغييرات الهريمونية كما أنه أصبحت سمينة ومليئة بالدهون.

مليسا جوان هارت

قالت الممثلة ميليسا جوان هارت إنها تحب الأطفال وترغب فى أن يكون لديها 7 أطفال، لكن دون أن تكون حامل، حيث إن فى هذه الفترة عانت من نقص الطاقة، والجسم المتغيرة، ونمط حياتك، يجب أن يتغير كل شىء فى غضون أشهر قليلة.

كيم كارداشيان

تعتبر كيم السوبر ستار فى المشاهير الحوامل، حيث تم الإعلان عن حملها فى جميع وسائل الإعلام، لكنها لا تتفق مع الذين يقولون أنها متعة وسهلة.

2014-10-31