الإثنين 13/10/1440 هـ الموافق 17/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالصور: عارضة الأزياء الأصغر والأجمل في العالم

قنبلة من الجمال الصارخ غزت مواقع التواصل بسرعة ودخلت كل القلوب. ربما لبراءة هذا الوجه الطفولي الذي اشتهر سريعًا والذي حرّك فضول الجميع لرؤية مستقبل هذه الفتاة الصغيرة التي شكّلت ظاهرة فريدة من نوعها في عالم الموضة والجمال.

"كريستينا بريمينوفا"، هي عارضة الأزياء الروسية المحترفة والأصغر والأجمل في العالم أجمع. النجمة الصغيرة تقترب اليوم من الاحتفال ببلوغها التاسعة من العمر فهي من مواليد 27 ديسمبر/ كانون الأول 2005 في موسكو، وهي ابنة لعائلة صغيرة تتألف من والدها لاعب كرة القدم روسلان ووالدتها عارضة الأزياء السابقة جليكاريا بريمينوفا ولديها شقيقة تصغرها بسنوات تدعى أندريا.

وقد عاشت كريستينا سنتها الأولى في ميتز في فرنسا، وبدأت بعرض الأزياء وهي لم تتجاوز بعد سنواتها الثلاث. وجه ملائكي وعينان تفيضان بالذكاء واللافت أن كريستينا تتمتع بوجه ملائكي يحمل براءة الأطفال، فيما تلمع عيناها الزرقاوان بالذكاء والفطنة والجاذبية، حتى باتت قبلة أنظار أبرز دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية. وعليه، فقد اختارها روبرتو كافالي، بينيتون، Dsquared2، أرماني وغيرهم لتشارك في عروضهم الخاصة بالأطفال.

وقد ذاع صيتها وانتشرت صورها عبر مختلف الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي حتى إنها تصدّرت غلاف مجلة فوغ Bambini المرموقة. كريستينا، التي يلحق بها أكثر من نصف مليون معجب عبر صفحتها الخاصة على انستغرام تلحق هي بعشرين شخصاً فقط من بينهم والدتها، التي تدير أعمالها وكذلك عارضة الأزياء الشهيرة أدريانا ليما.

ومما لا شك فيه أن نجومية كريستينا بريمينوفا لن تقف عند هذا الحد، ومن المتوقع لها أن تصبح واحدة من أبرز وأهم وأجمل عارضات الأزياء في العالم.

2014-11-26