الأربعاء 28/10/1442 هـ الموافق 09/06/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
رزان مغربي: لا احتاج الدفاع عن الفيديو الفاضح.. ومن فسروه بأهواءهم هم المخطئون (فيديو)

رفضت رزان مغربي تفسير ما ورد بالفيديو الفاضح الذي انتشر لها منذ عام ونصف، كما رفضت أن تعترف بأي خطأ، وقالت أن من فسروه بحسب أهواءهم هم المخطئون.

وأكدت رزان خلال حوارها مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل" أمس، أن عمرها يبدأ من عمر هذا الفيديو المسرب عن حياتها الشخصية وهو عام ونصف. وأوضحت أنها اكتسبت الكثير من هذه التجربة. مشيرة إلى أنها لا تحتاج الدفاع عن نفسها، فبعد انتشار الفيديو اتصلت بوالدها الذي قال لها: "انا معك"، كما قالت لها والدتها "انا بعرف شو ربيت"، أما أخوها فأكد لها أنها نجمة عالمية فلا يجب أن تهتم لهذه الأشياء. لكن رزان تأكدت جيدا من يحبها ومن يبغضها.

ووجهت رزان رسالة للصحافيين قائلة: "لا تستعملوا القلم الأحمر اليوم واستمتعوا بالحلقة". وواصلت: " لقد عدت وسأستكمل واكتبوا ما تريدون، أعرف أنكم ستفسرون كل لفتة بألف تفسير لذا فاكتبوا، لكن هناك الكثير من الأشخاص والأحداث أهم مني لتكتبوا عنه فدعكم مني قليلا".
واعتبرت رازان نفسها ملكة وجميلة ورائعة، وقالت: "أنا اكثر إنسانة أقوم بتوزيع الحب والطاقة على الجميع ومن يأخذ عني فكرة خاطئة عليه اصلاحها، وليس علي أن أبرر له". مؤكدة ضرورة وجود التمرد لأن لا وجود لسندريلا دون تمرد.

وأكدت رزان أنها لا تعرف تحديدا ماذا تريد من الحياة، بل يحيرها دوما هذا السؤال. وأعلن نيشان أن رزان انضمت إلى قناة "المستقبل" اللبنانية وانهت الموسم الأول تصوير برنامجها الذي سيعرض في عيد الفطر المقبل. كما كشفت رزان أنها ستقدم برنامجا جديدا على قناة "الحياة". وقالت أنها عندما بدأت تصوير برنامجها الجديد على قناة "المستقبل" بكت، كما بكى فريق العمل كله، واستعادت ذكرياتها عن بداياتها في مصر قائلة أنها أول إعلامية غير مصرية تدخل ماسبيرو، بناءا على اقتراح الإعلامي محمود سعد.

وابدت رزان حزنها لعدم حصولها على أي جائزة من بلدها لبنان، كما اعربت عن عدم حبها للمحبس وهو بالنسبة لها شريك الحياة، أما عن حب أسرتها فهو الحب الأساسي في حياتها، ومن بعده الزوج.

وفسرت رزان ارتداءها للون الأبيض في البرنامج بأنها سعيدة. وقالت أنها عندما وصلت مصر قررت التخلي عن السيارة "الليموزين"، واستقلت تاكسي يطوف بها في كل المناطق بالقاهرة وخاصة مصر القديمة.

وأكدت رزان أن هواها مصري لكن دمها لبناني. كما أنها تحمل الجنسية البريطانية  لكنها لا تنتمي لبريطانيا بالذكريات أو الطباع.

 

2012-08-04