السبت 11/10/1445 هـ الموافق 20/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
8 حيل سحرية تخلصك من بشرتك الشاحبة

الحصول على بشرة حيوية ووجه مشرق بعد ليلة متعبة من أرق عصيب، أمر صعب المنال بسبب ظهور التعب جليّاً على وجهك والهالات السوداء لن تتوان عن إفساد مظهرك، لكن هناك بعض حيل الماكياج والتجميل البسيطة التي تمكنك من إخفاء ما مررت به تماماً في الليلة السابقة.. تعرفي عليها:

 

1 - بعد تنظيف بشرتك، عليك ترطيب بشرتك بعد ليلة مؤرقة، واحرصي على أن تزيدي كميّة الكريم قليلاً، أو الترطيب مرتين متتاليتين، كما يجب شرب كوب من المياه لضمان إعادة الحيوية للبشرة من الداخل.


2 - من أهم المستحضرات التي يمكنها إخفاء التعب عن وجهك هو جل العيون، الذي يزيل الجفون المنتفخة، ويخففها إلى حد كبير، ويمنع تلك النظرة الشاردة من الظهور، لذا أحرصي على إستخدامه في ذلك اليوم بصورة دقيقة.


3 - الكونسيلر هو مستحضر الماكياج الأهم بعد هذه الليلة، شرط وضعه بعد كريم الأساس، وليس قبله، لأنّه مخصص لإخفاء الهالات السوداء، ومن المهم هنا إختياره بتدرّج يناسب لون بشرتك.


4  - بعد الكونسيلر، استخدمي الهايلايتر الذي يعد ضرورياً في هذه الحالة، لأنّه يعمل على إضاءه الوجه، وإظهاره مشرقاً وخالياً من أي أثر للشحوب، وبرغم أنه مستحضر حديث العهد في الماكياج، إلا أنّ فعاليّته مذهلة.


5 - إستعملي ظلال العيون البيج والزهرية الخافتة التي تضيف النعومة والأنوثة إلى وجهك، ولا تنسي البلاش الزهري على الوجنتين.


6 - إستخدمي الماسكارا لأنّ طبقة الرموش الكثيفة تمنحك نظرة قويّة، واستخدمي مكبس الرموش بصورة رئيسيّة لكي يعزز جمال نظرتك.


7 - إحرصي على عدم إستخدام الآيلاينر في هذا اليوم، لأنّه قد يزيد من إظهار التعب، ومع أثر الإنتفاخ على الجفون، لن يؤدي النتيجة بفعاليّة.


8 -  لا تتردّدي في إستخدام لون أحمر قوي على وجهك، لأنّه سيعزز جمالك ونفسيّتك في الوقت نفسه.

2015-02-11