الجمعة 14/10/1444 هـ الموافق 05/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
رام الله: الاحتفال بإطلاق هيكلية المجلس الأعلى للشباب والرياضة

احتفل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وديوان الموظفين العام بتوقيع اطلاق هيكلية المجلس الأعلى بصورتها النهائية، خلال الحفل الذي أقيم بمقر الديوان في مدينة رام الله.
وأوضح رئيس الديوان موسى أبو زيد، أن فلسفة الديوان تقوم على مبدأ  الشراكة والتعاون والتنسيق بينه وبين مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن المجلس الأعلى قطع شوطا واسعا على صعيد التخطيط وصولا الى خطة استراتيجية بناءة وعملية، وهذا ما دفعنا لانجاز الهيكلية بصورتها النهائية.
وتطرق إلى قطاعي الشباب والرياضة، وقال: 'نحن متابعون جيدا لخطوات التقدم والازدهار على هذين الصعيدين، ويشاطرنا في ذلك كافة أبناء شعبنا'، مشيرا إلى أن المجلس الأعلى يعكس حراكا وتطورا ملحوظين، من خلال الأنشطة والفعاليات والبرامج، والتفاعل على كافة الأصعدة، محليا وإقليميا وقاريا ودوليا.
بدوره، شكر رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، كافة الذين كان لهم دور في بلورة وإنجاز الهيكلية، آملا أن يكون المجلس الأعلى قدوة لسائر المؤسسات على هذا الصعيد لتترسم خطاه.
وشدد على أن المجلس الأعلى، يشكل صمام أمان لمستقبلنا، وطالب ببرامج شبابية معززة بالرؤى ولها علاقة، مباشرة، بالشتات وبجالياتنا المبثوثة، على امتداد مساحة العالم.
وطالب الرجوب بالانطلاق نحو استراتيجية لها علاقة بالواقع، وببناء ثقافة رياضية حقيقية، وهذه مسؤولية الرئاسة والأولمبية، مؤكدا أن هناك كوادر وادمغة وخامات لا تحتاج الا للصقل، وسنضع ذلك على رأس اهتماماتنا وأولوياتنا.
وقال: إن كوادر المجلس ستعمل في غزة ولبنان والشتات، وتأكيدا لترسيخ هذه القناعة أرسلنا وفدا الى لبنان في وقت سابق وكانت مهمته بناء جسور مع شبابنا هناك، وسنكرر مثل هذه الخطوة المهمة.

2015-02-15