السبت 11/10/1445 هـ الموافق 20/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
حماقي: التمثيل مؤجل وأحداث رفح قد تؤجل ألبومي

بعدما تعثر مشروع فيلمه الرومانسي الذي كان سيجمعه بالفنانة منى زكي وكان يحمل عنوان (فوق جزيرة لوحدنا) للسينارست تامر حبيب والمخرج خالد مرعي قال المطرب محمد حماقي في تصريحات خاصة لـ'العربية نت' إنه قرر تأجيل البدء في اختراق مجال التمثيل وأي خطوة سينمائية في هذه الفترة، والتركيز فقط في مشواره الغنائي.

وأضاف حماقي أنه خلال الفترة الماضية عرض عليه عدد كبير من الأعمال السينمائية لكنه رفضها ليس لشيء سوى أنه يريد أن يركز بشكل أكبر على الغناء.

وعن موعد طرح ألبومه الجديد (نفسي أبئا جنبه) قال حماقي إنه من المقرر أن يتم طرحة في عيد الفطر القادم، إلا أن أحداث سقوط شهداء رفح التي حدثت أمس الأحد من الممكن أن تؤدي إلى تأجيل الألبوم، لكن حتى الآن الموعد هو عيد الفطر.

وأشار حماقي أن الألبوم يضم 12 أغنية لم تتحدد أسماؤها بعد، وقد قرر تصوير أغنيتن من الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ولكن لا يعرف تحديدا ما هي هذه الأغنيات، حيث سينتظر أولا رد فعل الجمهور عند سماع الألبوم الذي يشارك حماقي فيه كل من الشعراء والملحنين أمير طعيمة وتامر علي وأيمن بهجت قمر وأحمد عاطف وأحمد الجندي ومحمد يحي وعمرو مصطفى أحمد صلاح حسني ومدين وخالد تاج الدين، ومن الموزعين يتعاون حماقي مع كل من حسن الشافعي وخالد عز وتوما وأحمد إبراهيم.

هذا ويعد ألبوم حماقي المقبل هو الأول له مع شركة 'نجوم ريكوردز'، التي تعاقد معها مؤخرا بعد أن انتهى تعاقده مع شركة صوت الدلتا.

العربية

2012-08-07