السبت 1/2/1442 هـ الموافق 19/09/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على بورتو ويتأهل الى مربع الكبار

كشر فريق بايرن ميونيخ الالماني عن انيابه امام بورتو البرتغالي مثقلا شباكه بـ6 اهداف لهدف في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على ملعب اليانز ارينا الثلاثاء.

وافتتح تياغو الكنتارا مهرجان الاهداف للنادي البافاري عند الدقيقة 14 بعدما ارتقي لعرضية بيرنات واضعا الكرة في شباك حارس بورتو، وعزز بواتينغ النتيجة لأصحاب الارض عند الدقيقة 22 عن طريق رأسية متقنة فشل حارس التنين في ايقافها، وسجل البولندي ليفاندوفسكي الهدف الثالث في الدقيقة 27 بعدما تلقى تمريرة عرضية من توماس مولر بيد ان الاخير ابى الا ان يترك بصمته محرزا الهدف الرابع عند الدقيقة 36، واضاف ليفانوفسكي خماسية البافاري عند الدقيقة 40 واختتم الونسو سداسية بايرن عند الدقيقة 88، بينما سجل الكولومبي جاكسون مارتنيز هدف الشرف للضيوف عند الدقيقة 74.

وفشل تنين البرتغال في احراق النادي البافاري بعدما توهج على ملعبه وخرج منتصرا بنتيجة 3-1، حيث ظن الجميع ان الامور حسمت في البرتغال لكن كبرياء بايرن ميونيخ دفعه للقتال على ملعبه من اجل انتزاع بطاقة التأهل.

وتأهل بايرن ميونيخ بمجموع المباراتين 7-4 ليصعد الى مربع الكبار في انتظار الكشف عن هوية باقي الفرق المتأهلة غدا الاربعاء.

2015-04-22