الثلاثاء 11/10/1444 هـ الموافق 02/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فيديو.. 10 معلومات مثيرة عن ممثلة مصرية امتهنت «الدعارة»!

بعدما نجح رجال مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار المصرية، في إلقاء القبض على الممثلة أمل حمدي، أثناء ممارسة الدعارة مع أحد الأثرياء العرب في أحد فنادق القاهرة الكبرى أمس الأحد، ننشر لكم أهم أعمالها السينمائية التي قدمتها طوال مشورها الفني.

وقدمت أمل حمدي، فيلم الديكتاتور، وجسدت دور فتاة ليل وفيلم "قيس وليلى" وقدمت فيه دور فتاة ليل أيضا، كما أدت أدوارا صغيرة في مسلسلات "صبيان وبنات" و"العمدة هانم" و"عبودة ماركة مسجلة" ومسلسل "ألف ليلة وليلة" في دور راقصة.

وتبين أنها مسجلة آداب وسبق اتهامها في القضية رقم 9540 لسنة 2006 والقضية رقم 6333 لسنة 2000 ممارسة دعارة.

واعترفت بممارستها الدعارة مع الأثرياء العرب وأنها مارست الجنس قبل ضبطها.

يذكر أن أمل متزوجة ولديها أطفال وتبلغ من العمر 33 عاما وكانت تستقطب زبائنها من العرب والخليجيين لقضاء أوقات حميمية معها مقابل ألف جنيه في الساعة.

وكانت مباحث الآداب العامة في القاهرة، قد ألقت القبض على الفنانة المصرية، أمس الأحد، متلبسة بممارسة الدعارة، مع ثرى عربى داخل فندق شهير بالقاهرة. 

بداية الواقعة كانت بورود معلومات إلى العقيد أحمد كشك رئيس مباحث آداب شرطة السياحة بدخول فتاة ترتدى ثيابًا مثيرة إلى أحد الفنادق الشهيرة وصعدت إلى غرفة خليجى الجنسية. 

وبعد تقنين الإجراءات تمكن المقدم أيمن حسن والرائد هيثم صقر رجال مباحث الآداب من ضبط المتهمة وبفحصها تبين أنها مسجلة آداب وسبق اتهامها فى القضية رقم 9540 لسنة 2006 والقضية 6333 لسنة 2000 "ممارسة دعارة" كما تبين أنها متزوجة ولديها أطفال واشتركت بالتمثيل فى أعمال غنائية وسينمائية وتليفزيونية. 

بمناقشتها اعترفت المتهمة باعتيادها ممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب وأنها مارست الجنس قبل ضبطها اليوم مع أحد نزلاء فندق خمس نجوم مقابل 1000 جنيه فأمر العميد يحيى مرزوق بتحرير محضر لها، وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

بالفيديو
2015-04-27