الثلاثاء 5/6/1442 هـ الموافق 19/01/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
'م.ت.ف' تكرم أوائل طلبة 'التوجيهي' في غزة

غزة-الوسط اليوم

كرمت دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الجمعة، أوائل طلبة الثانوية العامة 'التوجيهي'، في حفل نظمته في قاعة مؤتمرات الدائرة بمدينة غزة.
ونقل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون اللاجئين، زكريا الآغا تهاني الرئيس محمود عباس وتمنياته لكافة الطلبة المتفوقين دوام التقدم والنجاح .
وقال: نفخر بهذا التميز خاصة أنه يأتي في ظل ظروف صعبة يعيشها قطاع غزة من حصار وانقطاع مستمر للكهرباء، ورسالة للعالم بأن شعبنا يحمل بين جوانحه طاقات هائلة من الصمود والتحدي والإرادة القوية والإصرار المستميت تؤهله نحو النجاح والابداع والتميز.
وأكد الأغا حرص منظمة التحرير على التعليم باعتباره السلاح الأقوى بيد شعبنا، مشيراً إلى أن السياسة العامة التي انتهجتها المنظمة هي عدم حرمان أي طالب من حقه في التعليم الجامعي في مسعى لبناء مجتمع فلسطيني واع قادر على تحمل مسؤولياته ومواجهة التحديات .
وأوضح أن المسيرة التعليمية تحظى باهتمام كبير من قبل الرئيس الذي أعطى توجيهات واضحة بإتاحة فرصة التعليم لكافة أبناء شعبنا، وكان قراره في إنشاء صندوق الطالب الفلسطيني في لبنان لتأمين المنح الدراسية للطلبة في مخيمات لبنان لمواصلة تعليمهم الجامعي.
من ناحيتها، شكرت الطالبة أسماء المقيد في كلمة أوائل الطلبة، الأغا على هذه اللفتة الكريمة للاحتفاء بهم وتكريمهم، كما شكرت هيئة التدريس ومن كان له فضل عليهم في تحقيق هذا التميز .وأكدت أنهم سيكونون عند حسن ظن شعبهم وعائلاتهم وأنهم سيبذلون كل جهد مستطاع لتحقيق التفوق في دراستهم الجامعية .
وفي ختام الاحتفال، قام الأغا بتوزيع مكافأة مالية وشهادة التقدير على الطلبة المتفوقين داعياً لهم المزيد من التفوق والتميز في حياتهم الجامعية .
وحضر الاحتفال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رياض الخضري، وعضو المكتب السياسي لحزب الشعب وليد العوض، وعضو المكتب السياسية للجبهة الشعبية كايد الغول، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح عبد الله أبو سمهدانة، والمكتب التنفيذي للجان الشعبية للاجئين في المخيمات وأولياء أمور الطلبة

2012-08-10