الخميس 13/10/1444 هـ الموافق 04/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فيديو.. نضال الأحمدية تهاجم مذيعة وتهددها بالقتل بعد سؤال عن الشرف

الوسط اليوم-وكالات:

نشبت مشادة على الهواء وتراشق بالألفاظ بين الإعلامية منى عبد الوهاب مقدمة برنامج “مصارحة حرة”، الذي يذاع على فضائية “ten”، ونضال الأحمدية الكاتبة الصحفية والإعلامية اللبنانية، بعد تقديم المذيعة سؤال لها أغضب الكاتبة اللبنانية.

وتسبب السؤال في غضب نضال الأحمدية، قائلة: “أنا هرفع مذكرة لإدارة المحطة، ومش من عاداتنا أنكم تستقبلوا الضيف هكذا”، وردت الإعلامية منى عبد الوهاب “أنت ليه محسساني إنى بهينك”.

وقالت المذيعة “اتكتب عنك أنك؟؟؟؟ وده كلام موجود عنك وبيتردد”، فيما ثارت الكاتبة نضال الأحمدية وقالت “احترمي نفسك، متقوليش الكلام دا عيب، هذا يتعلق بالشرف… والكرامة ونحن أولاد أصل انتبهي انا بقوصك”، وانسحبت مطالبة بوقف التصوير.

وأنهت المذيعة الحلقة قائلة “شرفتيني يا أستاذة نضال وميرسى على حضورك وذوقك وأدبك”.

ويأتى برنامج مصارحة حرة في ديكور حلبة مصارعة ساخنة تشتعل دائمًا بالأسئلة، تقوم خلاله منى عبد الوهاب بمواجهة مشاهير الفن، الرياضة والإعلام لكشف أكثر النقاط الشائكة في حياتهم، حيث تبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدي الشبيهة بكواليس مباريات مصارعة المحترفين التى يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى أسئلة الضربة القاضية التى لا يتوقعها الضيف.

بالفيديو
2015-05-04