السبت 11/10/1445 هـ الموافق 20/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
اتهام مغني اسرائيلي باقامة علاقة جنسية مع صحفي لبناني

القدس المحتلة-الوسط اليوم:اتهم متدينون يهود المغني الاسرائيلي نداف غيودي بالمثلية الجنسية بعد أن عانق صحفي اللبناني، زاعمين وجود  علاقة جنسية تجمع الطرفيين بحسب ما نشرت صحفات فيسبوك شهيرة يتابعها الالاف من اليهود المتدينين.

 

وفي يوم السبت المنصرم واثناء مؤتمر صحفي عقده المغني الإسرائيلي نداف غيودي الذي مثل إسرائيل في مسابقة الغناء الأوروبية "اورفيزيون" لهذا العام في فيينا، وقعت مفاجأة جعلت من المؤتمر الصحفي حدثا إعلاميا انتشر بسرعة عبر وسائل الاعلام على اختلافها.

 فقد توجه معجب لبناني في خطوة مؤثرة الى المغني الإسرائيلي وهو حامل العلم اللبناني وعانقه ثم حمل المغني الإسرائيلي هو الآخر علم اسرائيل  والتقط الاثنان صورة مشتركة .

وكان الصحافي اللبناني حاضرا اثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده المطرب الإسرائيلي بل ووجه اليه سؤالا مفاده: هل تخيلت، أن كونك تبلغ من العمر 16 عاما، يتيح لك خلق جسر بين الشعوب، كما ينص شعار المسابقة هذه السنة؟

فرد المغني الإسرائيلي قائلا: "أنا أفكر في هذا الأمر طوال الوقت، منذ اللحظة التي وصلت فيها إلى هنا، والآن أيضا حين تسألني عن هذا السؤال فإن قلبي مفعم بالانفعال".

 

و دعا المغني الإسرائيلي الصحفي السائل الى المنصة لالتقاط صورة مشتركة كبرهان على ما يقول، فاستجاب الصحفي اللبناني وأخذ معه علم بلاده لبنان وتعانق مع المغني الإسرائيلي طويلا على المنصة امام عدسات الصحافيين  في عناق ودي وسط تصفيق الحضور

2015-05-24