الجمعة 21/10/1444 هـ الموافق 12/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائز من جنين وراتب بقيمة 500 دولار للفائز من عنبتا

جنين –الوسط اليوم: سلم بنك القدس أول أمس الثلاثاء سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائز مهدي محمد جرار والمدخر لدى فرع جنين والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب نهاد أحمد وهدان  والمدخر لدى مكتب عنبتا.

وسلمت إدارة بنك القدس وبحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية وعملاء البنك الجائزة للفائز مهدي جرار، مقدمةً تهانيها للفائز وعائلته وشاكرة لهم تعاملهم مع البنك ومؤكدةً التزام البنك بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خدمات ومنتاجات مصرفية. وأضاف المدير التنفيذي لإدارة الفروع مصطفى أبو زيد: "إن هذه الحملة التشجيعية والأضخم في فلسطين والجوائز القيمة ما هي إلا جزء من التقدير والعرفان الذي يستحقه عملاء بنك القدس الكرام نظير ثقتهم التي منحونا إياها لتلبية احتياجاتهم المصرفية والبنكية ومواكبة تطلعاتهم".

وفي ذات السياق عبر الفائز عن فرحته قائلاً: " شكرا لبنك القدس الذي يعمل دائما على تلبية احتياجات عملائه ويقوم دائما بحملات جديدة ومتنوعة وأنا سعيد جداً بهذه الجائزة وبشجع الجميع لفتح حساب في بنك القدس، كما عبر الفائز بالراتب بقيمة 500 دولار عن سعادته بالفوز بالجائزة شاكراً بنك القدس على حملاته المميزة.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وراتب بقيمة 500 دولار يدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

 

2015-05-27