الأربعاء 8/10/1445 هـ الموافق 17/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الديمقراطية بخان يونس تزور أسر الشهداء والجرحى وتهنئهم بعيد الفطر السعيد

غزة-الوسط اليوم

قام وفد قيادي كبير من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في فرع خان يونس بزيارة ميدانية للعديد من أسر الشهداء والأسرى بخان يونس وتقديم التهنئة لهم بحلول عيد الفطر السعيد. وقد ضم الوفد عددا من أعضاء اللجنة والقيادة المركزية ولجنة الأسرى في الجبهة الديمقراطية واتحاد لجان العمل النسائي.
وقد نقل الرفيق لؤي أبو معمر عضو القيادة المركزية للجبهة ومسئولها بمحافظة خان يونس تحيات الأمين العام الرفيق نايف حواتمه وقيادة وكوادر الجبهة لأسر الشهداء والأسرى مثمنا عاليا تضحياتهم الجسام في سبيل انتزاع حقوقنا الوطنية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .
وأكد أبو معمر على ضرورة ايلاء قضية الأسرى أهمية قصوى من أجل التخفيف من معاناتهم في سجون الاحتلال حتى الإفراج عنهم جميعا دون قيد أو شرط أو تمييز، مطالبا الهيئات الدولية بضرورة العمل الجاد من أجل ضمان حق أسر الأسرى خاصة أسرى القطاع بزيارة أبنائهم في سجون الاحتلال والذين حرموا من رؤيتهم لسنوات طوال وتخفيف الإجراءات التعسفية بحق أسر الأسرى أثناء زيارة أبنائهم .
وطالب أبو معمر بضرورة مواصلة التضامن مع الأسرى من خلال الاعتصامات الأسبوعية، والفعاليات الداعمة لصمودهم في سجون الاحتلال، لا سيما في ظل الرسائل التي تصدر عن الأسرى في السجون، والتي تتحدث عن القمع والتعسف من قبل إدارة مصلحة السجون بحق الأسرى.
وقد ثمن أسر الشهداء والأسرى هذه اللفتة الكريمة متمنين دوام التقدم لمسيرة الجبهة الديمقراطية على طريق الحرية والاستقلال وإسقاط الانقسام وإعادة الاعتبار للوحدة الوطنية والنضال الوطني الفلسطيني. وقد حملت أسر الشهداء والأسرى الوفد تحياتها للأمين العام ولقيادة الجبهة في الوطن والشتات .

2012-08-14