الجمعة 17/10/1440 هـ الموافق 21/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
سان جيرمان يعرض على كريستيانو رونالدو دخول التاريخ وريال مدريد يرفض

تواصل إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، سعيها نحو تحقيق هدفها الأصعب في الميركاتو الحالي، وذلك بضم نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو في الفترة المقبلة.

وحسب ما نشرت صحيفة آس الإسبانية الأحد أن إدارة الملكي رفضت عرض باريس سان جيرمان الرسمي لضم الدون، والذي بلغت قيمته 120 مليون يورو.

وجرت تفاصيل العرض في قطر وتحديدا في العاصمة الدوحة، حيث إجتمع الملاك القطريون للنادي الباريسي بالرئيس العام للنادي الملكي فلورينتينو بيريز، الذي بدوره رفض العرض جملة وتفصلية.

ويعتبر العرض من أقوى العروض التي تم تقديمها في تاريخ كرة القدم، حيث لو تمت الصفقة سيدخل الدون التاريخ مجددا كأغلى صفقة في التاريخ، بعد أن سلبه زميله غاريث بيل اللقب بـ101 مليون يورو قادما من توتنهام.

وتواصل إدارة ريال مدريد بدورها حربها الخاصة للحفاظ على كتيبة الجواهرة الثمينة التي تملكها، حيث يسعى مانشستر يونايتد لضم راموس، بينما تتناثر الشائعات بين الفترة والأخرى عن وجود محادثات ايضا للحصول على خدمات الويلزي غاريث بيل.

يذكر أن باريس سان جيرمان حاول أكثر من مرة في السنوات الماضية ضم النجم البرتغالي، إلا أن إدارة الملكي تصر على بقاء الدون مع الفريق، لا سيما وأنه قادر على تقديم المزيد من العطاء رغم وصوله سن الـ30 عاما.

2015-07-26