الجمعة 10/10/1445 هـ الموافق 19/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بنك فلسطين ينظم إفطارات رمضانية جماعية للأيتام في مختلف المحافظات في الضفة والقطاع بمشاركة موظفيه

رام الله-الوسط اليوم:نظم بنك فلسطين خلال فترة الاسبوع الحالي عددا من الإفطارات الرمضانية للأطفال الايتام من مختلف المحافظات والمدن الفلسطينية من الضفة الغربية وقطاع غزة، شملت مدن نابلس ورام الله وبيت لحم بالإضافة الى محافظة غزة، وذلك بالتعاون مع المؤسسات الخيرية وجمعيات الرعاية بالأيتام التي تغطي مناطق شمال الضفة الغربية، ومحافظات وسط الضفة والمحافظات الجنوبية.
وتطوع موظفو البنك بمشاركتهم في هذه الافطارات والتحضير ورعاية الاطفال الايتام على مائدة واحدة، حيث يقدر عدد الايتام الذي شاركوا في هذه الافطارات بأكثر من 700 طفل. حيث شملت فعاليات الافطارات الرمضانية، فقرات ترفيهية وعروض مهرجين ومسابقات وتوزيع هدايا، بالإضافة الى أغاني ترفيهية واهازيج.
من ناحيته قال هاني ناصر مساعد المدير العام لـ "بنك فلسطين"، خلال الافطار الرمضاني الذي جرى في مدينة نابلس، بأن تنظيم هذه الافطارات يأتي انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية التي تعنى بضرورة النظر الى الاطفال الايتام والمساكين والفقراء في هذا الشهر الفضيل، مشيدا بالدور الذي تلعبه الجمعيات والمؤسسات الخيرية في دعم المجتمع الفلسطيني وتلمس حاجاته.
وأضاف ناصر بأن بنك فلسطين قد ساهم بدعم الاطفال من خلال عدد من المشاريع المختلفة، حيث يعتبر مشروع "مستقبلي" المنفذ بالتعاون مع مؤسسة التعاون، من ابرز المشاريع التي عنيت بالعناية بالأطفال الايتام في قطاع غزة، حيث يستمر المشروع 22 عاما ويتكفل بالأطفال الايتام في نواحي التعليم والصحة والتدريب والتوظيف. كما أشار ناصر الى مشروع حدائق البيارة  الذي يهدف الى انشاء أكثر من اربعين حديقة ترفيهية للأطفال في مختلف القرى والمحافظات الفلسطينية، بالإضافة الى مشروع لإنشاء مناطق لعب لأطفال مرضى السرطان في مستشفة المطلع بمدينة القدس.
وعبر ناصر عن أمله بأن تحذو كل الشركات حذو بنك فلسطين في المساهمة في رسم الابتسامة على شفاه الاطفال والعناية بهم كونهم بناة المستقبل ونواة الاقتصاد القوي لوطننا الفلسطيني.

البوم صور
2012-08-15