الثلاثاء 14/10/1440 هـ الموافق 18/06/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ايفا تعود لتشيلسي في الديربي اللندني ضد آرسنال السبت

يبدو ان ازمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الانجليزي مع طبيبة الفريق ايفا كارنيرو تتجه إلى النهاية، بعدما تواجدت ايفا في تدريبات "اسود لندن" على ملعب كوبهام الجمعة.

وحضرت ايفا كارنيرو تدريبات تشيلسي في كوبهام، الملعب الخاص بتدريبات البلوز، عقب ابتعادها لـ 6 اسابيع عن النادي اثر اهانتها من جوزيه مورينيو، بعدما هرعت لمعالجة النجم البلجيكي ايدين هازارد في وقت حساس بالمباراة الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم امام سوانسي سيتي، والتي آلت نتيجتها إلى التعادل الايجابي 2-2، مؤكدة انها تقوم بعملها بعيدا عن اي امور فنية.

ووفقا لصحيفة (ديلي تيليغراف) البريطانية، فإن طبيب الفريق جون فيرن وايفا كارنيرو تواجدا في الملعب التدريبي الخاص بالبلوز الجمعة، استعدادا لديربي لندن امام ارسنال السبت، في اطار مباريات الجولة السادسة من البريميرليج.

واشار الطبيب جون فيرن في تصريحات سابقة أنه يسعى جنبا إلى جنب مع كارنيرو لاستعادة مكانهما في عيادة تشيلسي، إلا أن الاخيرة قررت التصعيد واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد مورينيو، متهمة اياه بالسباب العنصري.

قبل أن يخرج "السبيشال وان" إلى وسائل الاعلام سريعا للدفاع عن نفسه امام اتهامات ايفا كارنيرو، مشيرا أنه لم يوجه لها أي اهانة عنصرية، مؤكدا براءته من الاتهمات الموجهة إليه.

2015-09-19