الثلاثاء 24/4/1443 هـ الموافق 30/11/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بيان صادر عن الحراك الشبابي في فلسطين - قطاع غزة

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الحراك الشبابي في فلسطين - قطاع غزة


يا جماهير شعبنا المناضل ..

يا صناع ثورة الغضب و الدفاع عن القدس و المسجد الاقصى ..

يا بواسل التصدي للهمجية الصهيونية على ابناء شعبنا في القدس و الضفة الغربية ..

اليوم توحد الدم وصرخ في وجه قطعان المستوطنين و الجيش الصهيوني .. ليعلن ثورته على هذه الممارسات الهمجية للعدو الصهيوني .. الذي استباح كل ما يمت لفلسطينيتنا من حجر وشجر و مقدسات وبشر .. لقد دعوناكم في الحراك الشبابي في قطاع غزة للانتفاض في وجه العدو الصهيوني اينما كان و بكل الوسائل و السبل انتصاراً لأبناء شعبنا في القدس و الضفة الغربية و داخل فلسطين المحتلة عام 1948م .

كما اننا سنواصل ثورة الغضب انتصاراً للشهداء البواسل الذين روت دمائهم اليوم حدود شرق قطاع غزة في خط التماس مع العدو الصهيوني ، الشهداء الابطال ، عبد المجيد الوحيدي ، و شادي دولة ، و محمد همام الرقب ، و عدنان موسى ابو عليان ، و زياد نبيل شرف، وكل الشهداء الذين شرفوا القدس و الضفة الغربية و كل اراض فلسطين بدمائهم الطاهرة، و انتصاراً للجرحى والاسرى و كل من ذاق عذابات الاحتلال الصهيوني المرير .

كما اننا أردنا بإشعال ثورة الغضب ان نوحد الجهد النضالي الفلسطيني في قطاع غزة لنثبت للقيادات الفصائلية أن الدم الفلسطيني واحد و اننا جميعاً مستهدفين من العدو الصهيوني .. وانه يجب أن نتخلص من تسلط الجزء على الكل و أن يكون توجهنا وطنياً خالصاً لا يخدم أجندات خارجية أو تكتلات و تنظيمات أممية .

لقد تحركنا دوماً و في عدة مناسبات رافعين شعار مصلحة الوطن في المصالحة الوطنية و تضميد جراح الشعب بإعادة اللحمة و الوحدة لفصائل العمل النضالي الفلسطيني بتوافق الفصائل الفلسطينية وطنية واسلامية وإنهاء الانقسام الفلسطيني الذي دمر قدرات شعبنا على مدار ثماني سنوات .

تحركنا دوماَ من اجل رفع راية الوطن علم فلسطين الذي يرفرف عالياً في سماء الامم المتحدة إلى جانب أعلام باقي دول العالم .. في خطوة مباركة على طريق التحرير و الاستقلال بإقامة الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف .

الحراك الشبابي في فلسطين

قطاع غزة 

10 اكتوبر 2015

2015-10-10