الأربعاء 8/10/1445 هـ الموافق 17/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ضربة جزاء تكلف اللاعب المصري 'كهربا' نصف مليون جنيه

ذكرت تقارير صحفية، الأحد، أن نادي الزمالك المصري فرض عقوبة قدرها نصف مليون جنيه على لاعبه محمود عبدالمنعم، المعروف بلقب "كهربا"، لإصراره على تنفيذ ضربة الجزاء في مباراة السوبر، التي جمعت فريق القلعة البيضاء مع غريمه الأهلي، وانتهت بفوز الأخير باللقب.
 
ونقلت شبكة "سكاي نيوز عربية" عن موقع "بوابة الأهرام" أن الزمالك فرض عقوبات على (كهربا) ومحمد إبراهيم الذي ارتدى شارة القيادة في تلك المباراة، إضافة إلى القائد حازم إمام، الذي لم يكن ضمن تشكيلة فريقه بالمباراة الأخيرة بسبب الإصابة.
 
ووفقاً للموقع عوقب كهربا بغرامة قدرها نصف مليون جنيه (63 ألف دولار) بسبب إصراره على تنفيذ ركلة جزاء أمام الأهلي على عكس رغبة المدرب.
 
وكان ذلك اللاعب الشاب قد أهدر الركلة ليضيع فرصة التقدم 2-صفر في الشوط الأول.
 
ولم يعلن نادي الزمالك عن قيمة غرامة إبراهيم، لكن أحد المواقع الإلكترونية المقربة من النادي قال إن السبب يعود إلى عدم تقدمه لتنفيذ ركلة الجزاء رغم طلب المدرب منه ذلك، بينما عوقب إمام بغرامة 100 ألف جنيه بسبب نزوله إلى أرض الملعب للاعتراض على أحد تصرفات لاعبي النادي الأهلي.
 
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرر خلال اجتماعه الطارئ الذي عقد في ساعة متأخرة من مساء السبت تجديد الثقة في المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي جوزفالدو فيريرا إلى حين عقد جلسة أخرى بعد مباراة وادي دجلة في المرحلة الأولى للدوري التي ستقام الأربعاء.

 

2015-10-18