الأربعاء 8/10/1445 هـ الموافق 17/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
Reuters مورينيو يسخر من وضع تشيلسي!

تحدث مورينيو ساخراً من وضع تشيلسي وقدرته على المشاركة العام المقبل في دوري أبطال أوروبا.

اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم أن "الفوز بدوري أبطال أوروبا قد يكون الفرصة الوحيدة لنعود إلى هذه المسابقة العام المقبل".

وجاء تصريح مورينيو الساخر بعد خسارة تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج أمام بورنموث الوافد الجديد 0-1 السبت.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع عشر في ترتيب البطولة المحلية برصيد 15 نقطة بفارق 14 نقطة خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا عبر الأدوار التمهيدية.

وأضاف: "بالتأكيد أنا قلق. قبل المباراة، كان منطقياً أن نفكر بأننا نملك المؤهلات لنكون ضمن المربع الذهبي، لكن الآن، يجب علينا أن نفكر بتواجدنا بين الستة الأوائل".

وردّد بنظرة ساخرة: "الفوز بدوري أبطال أوروبا قد يكون الفرصة الوحيدة التي تعيدنا إلى المسابقة العام المقبل".

وتعليقاً على سير المباراة، قال المدير الفني البرتغالي بهدوء وخلافاً لتقاليده المثيرة للجدل "النتيجة لم تكن عادلة، ولم نكن نستحق الخسارة. عندما كانت النتيجة صفر-صفر، كانت هناك لمسة يد واضحة وركلة جزاء لنا لم تحتسب".

وختم: "هذا محبط حقاً، لعب الفريق بشكل أفضل وبثقة كبيرة، لكن الآن ليس وقت البكاء. بعد 3 أيام، أمامنا مباراة مهمة في دوري أبطال أوروبا، ونحن بحاجة إلى نقطة واحدة للتأهل" إلى ثمن النهائي.

ويتصدر تشيلسي ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط بفارق الاهداف امام بورتو البرتغالي، مقابل 8 لدينامو كييف الاوكراني ولا شيء لماكابي تل أبيب .

ويستضيف تشيلسي في الجولة الاخيرة الاربعاء بورتو، ويستقبل دينامو كييف على ارضه ماكابي تل ابيب.

 

2015-12-06