الثلاثاء 5/6/1442 هـ الموافق 19/01/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
قوات الاحتلال تعتدي على أربعة مواطنين وتعتقل آخر بالخليل

الخليل-الوسط اليوم

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي على أربعة مواطنين واعتقلت آخر، فجر اليوم الجمعة، خلال مداهمتها لعدد من القرى والبلدات في محافظة الخليل.

وأفاد مراسلنا بأن جنود الاحتلال اعتقلوا المواطن شاكر عوني الرجبي من البلدة القديمة بالخليل، عقب مداهمة منزله وتفتيشه، مضيفا أن الجنود داهموا، كذلك، عدة منازل في البلدة القديمة واعتدوا على أصحابها بالضرب، عرف منهم المواطن جمال اسعيفان، كما ألقوا قنبلة صوت باتجاه المواطن حسني مطريه (48 عاما) انفجرت خلف رأسه ما أدى لإصابته بحالة إغماء، وأنهم حاولوا منع سيارة الإسعاف من نقله للمستشفى.

وفي سياق متصل، قال منسق اللجان الشعبية والوطنية في بلدة يطا راتب جبور، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت عددا من منازل المواطن في منطقة دير الهوى غرب البلدة، واعتدت على أصحابها بالضرب بالهراوات وأعقاب البنادق، ما أدى إلى إصابة اثنين منهم بجروح ورضوض، هما: حسين أبو عرام ( 25 عاما)، وجمال عثمان أبو عرام (30 عاما).

وأوضح جبور أن قوات الاحتلال استخدمت الكلاب البوليسية خلال تفتيش المنازل التي عرف من أصحابها: عثمان سلمان أبو عرام، وحسين العتيري أبو عرام، ومنازل تعود لعائلتي أبو طبيخ وطه

2012-08-24