الأحد 2/2/1442 هـ الموافق 20/09/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
3 شهداء برصاص الاحتلال في بيت جالا والخليل

استشهد ثلاثة شبان برصاص الاحتلال الإسرائيلي وأصيب اثنين بجراح خطيرة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، في بلدة بيت جالا ببيت لحم وبالقرب من منطقة بيت عينون شمال شرق مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر طبية، أن الشاب سرور أحمد ابراهيم أبو سرور 21 عاماً من مخيم عائدة ببيت لحم استشهد برصاص الاحتلال خلال المواجهات في بيت جالا.

وأشارن أن الشاب سرور أصيب بطلق ناري في الصدر ما أدى لاستشهاده ونقل جثمانه إلى مستشفى بيت جالا، مؤكداً أن قوات كبيرة من جنود الاحتلال تُحاصر بآلياتها العسكرية مستشفى بيت جالا ما ادى لاندلاع مواجهات عنيفة في المكان ووقوع اصابتين بحالة الخطر الشديد.

وفي منطقة بيت عينون شمال شرق الخليل استشهد شابين برصاص الاحتلال الإسرائيلي بزعم محاولتهما تنفيذ عملية طعن لجنود الاحتلال.

وأفاد الإعلام العبري أن جنود الاحتلال أطلقوا النار تجاه الشابين في بيت عينون بحجة محاولتههما تنفيذ عملية طعن "بسكين".

وأشارت مصادر  أن أهالي مدينة الخليل تمكنوا من انتشال جثامن الشهيد  عدنان المشني الحلايقة فيما احتجز جنود الاحتلال شهيد أخر ومنعت سيارات الإسعاف من نقلهما إلى المستشفى .

من جهته أعلنت وزارة الصحة استشهاد الطفل عدنان المشني الحلايقة 17 عاما برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عند مفترق بيت عينون شمال الخليل، واستشهاد شاب أخر مجهول الهوية.

2016-01-12