الأحد 2/2/1442 هـ الموافق 20/09/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شاهد: صورة وفيديو لنشأت ملحم يثيران اهتمام الإعلام العبري

القدس المحتلة - أثارت صورة التقطت قبل أيام من استشهاد نشأت ملحم بالإضافة إلى فيديو التقط في شهر رمضان الماضي، الكثير من الاهتمام في وسائل الإعلام العبري، الذي حاول ربط ذلك وتصرفه الطبيعي بواقع العملية ودوافعه المجهولة حتى اللحظة على الأقل إعلاميا، بينما يواصل جهاز الشاباك تحقيقاته ويخفي الكثير من المعلومات بشأن ذلك.

ونشر موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، في ساعات الفجر الأولى من اليوم السبت صورة للشهيد ملحم يظهر وهو يحمل "شوبك" 'خاص بعجن الخبز' ويتحدث إلي سيدة يُعتقد أنها والدته في منزل عائلته، وهو بحالة طبيعية دون أن يظهر عليه أي علامات أخرى، وفقا للموقع.

كما نشر الموقع فيديو قصيرا يظهر فيه الشهيد ملحم وهو يشارك في شهر رمضان الماضي بمسابقة تلفزيونية، ويجيب فيها على سؤال ديني لأحد مقدمي برامج المسابقات.

ويقول الموقع: "لم يتضح بعد من التقط ونشر صورة ملحم في منزله قبل أيام من الهجوم، ومن الذي كان متواجدا وحاضرا عند التقاط هذه الصورة التي تظهره في حالة طبيعية لا يظهر فيها مرتبكا أو غير ذلك.

ونقل الموقع عن أحد أقاربه بعد مشاهدته الصورة: "يبدو ضاحكا ويتصرف بشكل طبيعي، لم يكن هناك أية مؤشرات تدل على أنه سيقوم بإطلاق النار، كل شيء حدث غريبٌ جدا بالنسبة لنا".

بالفيديو
2016-01-16