السبت 2/11/1442 هـ الموافق 12/06/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تسريب يؤكد أن مورينيو هو المدرب القادم لـ مانشستر يونايتد

أجمعت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم على أمر واحد، وهو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لفريق تشيلسي، سيكون هو المدرب القادم لفريق مانشستر يونايتد.

حيث سرب أحد أقرب أصدقاء مورينيو خبراً نشرته صحيفة ديلي ميل، مفاده أن الـ "سبيشيال وان" هو المدرب القادم ليونايتد، وأنه واثق أنه سيخلف الهولندي لويس فان غال في مقعد تدريب الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة على أن الصفقة قد حسمت بالفعل، برغم أن فان غال يتبقى موسماً آخر في عقده، لكن يبدو أن هناك سخط من ادارة مانشستر يونايتد حول أمور الفريق، خاصة بعد مغادرة الشامبيونز ليغ، والابتعاد عن المراكز الأربعة المؤهلة للمشاركة بالنسخة اللاحقة.

خاصة أن الهولندي المخضرم قد قدم بالفعل استقالته من قبل للادارة، على خلفية تردي النتائج، و غضب جماهير الفريق من ادارته الفنية، وهجومها عليه في المباريات، ومطالبتها له بالرحيل.

وكانت تكهنات قوية قد أثيرت منذ فترة حول تولي مورينيو تدريب يونايتد خلفاً لمعلمه فان غال، كما تردد أن مانشستر يونايتد كان يرغب في التعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا، وكذلك الأرجنتيني بوكتينيو مدرب السبيرز الحالي.

ويبدو أننا على أعتاب مشاهدة مواجهة مثيرة الموسم القادم بين مورينيو و غريمه غوارديولا، والذي أعلن عن تدريبه للجار اللدود مانشستر سيتي، مواجهة بينهما ستعيد أجواء المواجهات القوية بينهما في كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة من قبل.

2016-02-10