الخميس 29/10/1442 هـ الموافق 10/06/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
اليمن ...نقابة موظفي وزارة الثقافة تكرم عدد من المتميزين ...

 

  صنعاء – ناصر الريمي 

أقامت نقابة موظفي وزارة الثقافة بصنعاء، الحفل الفني التكريمي السنوي الثاني لموظفي الوزارة وبعض الهيئات التابعة لها وصندوق التراث والتنمية الثقافية.

وفي الاحتفال أكد رئيس نقابة موظفي وزارة الثقافة –محمد عبدالله  الزرقة- اهمية الاحتفال الذي يعد تقليداً سنوياً للمتميزين والموظفين الاخرين ممن لهم بصمة فى مجال الابداع والثقافة والعمل النقابى أيضا ومن باب اهتمام النقابة بالموظفين العاملين في وزارة الثقافة وبعض الهيئات التابعة لها وصندوق التراث والتنمية الثقافية وحثهم على بذل اقصى طاقة ويكونوا اكثر فاعلية في عملهم...

واوضح الزرقة أن الحفل التكريمي السنوي الثاني يأتي في هذا العام واليمن يمر بمرحلة صعبة وياتي في سياق برنامج النقابة لتكريم الموظفين الفاعلين ومنحهم الاحتفاء والتقدير المناسب

من جانبة  قالت  نائب وزير الثقافة هدى أبلان ان التكريم أهم حوافز الإنجاز وخطوة هامة من خطوات تعزيز الفعالية المهنية في سلك الوظيفة العامة.

واشادت أبلان ببرنامج تكريم الموظفين الذي تبنته النقابة خصوصاً وأنه يأتي في مرحلة حرجة يتعرض فيها الوطن لعدوان همجي، منوهة باستحقاق الموظفين المتميزين مزيداً من التكريم كونهم يعملون وينجزون في وقت عصيب.

2016-02-10