الثلاثاء 1/3/1444 هـ الموافق 27/09/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بنك القدس يرعى المخيم الريادي السابع للأفكار الريادية والمشاريع الناشئة

احتفل بنك القدس أمس بإطلاق المخيم الريادي السابع بالمعهد الكوري بجامعة النجاح الوطنية بحضور المدير العام للبنك سميح صبيح ووفد من مؤسسة الريادي العربي كان في استقبالهم وفد من جامعة النجاح، حيث وقع البنك مؤخراً مع مؤسسة الريادي العربي اتفاقية رعاية في مقر إدارته العامة في مدينة رام الله ، لرعاية المخيم الريادي السابع.

ويعنى المخيم الريادي بتدريب 40 شركة ناشئة وريادية من الضفة الغربية وقطاع غزة حيث يهدف إلى تدريب أفراد هذه الشركات وتوفير البيئة الملائمة لهم لتطوير ورفع قدراتهم . ويوفر المخيم المساعدة التقنية والدعم اللوجستي ويتيح لرواد الأعمال الفلسطينيين إمكانية دخول الأسواق الإقليمية والعالمية، كما يوفر الفرصة لبناء علاقات عمل مع برامج تسريع الأعمال الشريكة الأخرى في عدد من الدول، وكذلك تكوين شراكات جديدة مع عملاء ومستثمرين محتملين.

من جهته، أوضح المدير العام لبنك القدس سميح صبيح أن الإتفاقية ستقوم بإتاحة الفرصة لتوفير الإمكانيات وتقييم المشاريع الإبداعية والريادية الفلسطينية حتى تصبح قابلة للحياة ويتمكن صاحب المشروع أن يبدأ مشروعه من الناحية العملية ، وأضاف قائلاً: "إن بنك القدس سيقوم بمتابعة هذه المشاريع بعد إطلاقها وتقديم الدعم المستمر لها".

وأشار صبيح إلى أن بنك القدس يخصص جزءاً من أرباحه لدعم الإقتصاد الفلسطيني ودعم مبادرات ومشاريع تنهض بالمجتمع المحلي.

ومن الجدير ذكره أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 ويمارس نشاطه من خلال 34 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، يحتضن أكثر من 600 موظفاً موزعين ما بين دوائر إدارته العامة الكائنة برام الله وفروعه المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة، كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة الى تطوير واضافة المزيد من الخمدمات المصرفية للتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.

 

2016-02-10