الخميس 10/3/1444 هـ الموافق 06/10/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
'حراك المعلمين' يعلن التصعيد واستمرار الاضراب الشامل حتى 10 مارس القادم

 اكد "حراك المعلمين الموحد" استمرار الاضراب بعد ان اختارت الحكومة كما قالوا "خيار الاطالة لعمر الازمة القائمة من خلال سياسات ادارة الظهر وتغليب لغة التهديد والوعيد بدل لغة الحوار والضرب بعرض الحائط لكل المبادرات التي طرحت من مؤسسات المجتمع المدني".
وتقدم الحراك بإسم كافة المعلمين والمعلمات والعاملين في مديريات التربية والتعليم بالشكر والتقدير لرئيس دولة فلسطين محمود عباس "ابو مازن" لموقفه الداعم للمعلمين وإشادته بهم، وتأكيده على كرامة المعلم وإنصافهم.
واكد الحراك في بيان وصل وكالة "سما" انهم ما زالوا ينتظرون الرد الإيجابي من الحكومة للموافقة على حقوقهم ومطالبهم العادلة، واصدروا تعميما لإعتصام يوم الاثنين الموافق 7 - 3 - 2016، حيث سيبدأ الساعة 11:00، وينتهي الاعتصام الساعة 1:00، أمام مجلس الوزراء في رام الله، مطالبين المعلمين بالالتزام التام بالبرنامج الذي سيصدر عن الحراك.
وشجب "حراك المعلمين الموحد" كافة الممارسات والضغوط التي يتعرض لها المدرسين والمدرسات، وقالوا لمن يمارس الضغوطات "لو أنكم تبذلون هذه الجهود لإنصاف المعلم كما تبذلونها لكسر الاضراب وارادة المعلم، والرجاء التأكد قبل توجيه الاتهام والاستنكار فالزميله ناديه ابو عيشه لم ترم بماء النار ولكن زميلنا امين الصوص هو من تعرض لاطلاق النار على بيته وسيارته".
واكد الحراك انه تم تشكيل لجنة متابعة قانونية للمتابعة مع المحامين والمنظمات الحقوقية التي نذرت عملها مجانا لحراكنا لرفع أي شكوى أو قضية وتوصيلها لمحكمة العدل العليا، وتم تشكيل لجنة إعلامية لمتابعة كافة الوسائل الاعلامية المرئية والالكترونية والمكتوبة.
وحذر الحراك أن هنالك كثير من الجهات تجتمع على أنها ممثلة لجسم حراك المعلمين الموحد، قائلين"أصبحنا نعرف بشخوصنا ومنابرنا"، فعليك أيها المعلم أن تثق بذكائك، ولا تثق بدعواهم المضللة، والتي تحاول الالتفاف عليكم واجهاض هبتكم وليعلموا انكم انتم اصحاب القرار.
واكد الحراك على إستمرار الإضراب الشامل مع التوجه لمكان العمل والمغادرة الساعة 11:00، من يوم الاحد الموافق 6 - 3 - 2016 ولغاية 10 - 3 - 2016.

2016-03-04