الثلاثاء 9/1/1446 هـ الموافق 16/07/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
في ذكرى اغتيال القائد ابو العباس مدير عام المخيمات يزور جبهة التحرير الفلسطينية

 نظم الدكتور مازن ابو زيد مدير عام المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين زيارة لمكتب جبهة التحرير الفلسطينية بمناسبة مرور اثنى عشر عاما على اغتيال الرفيق والقائد الوطني والقومي ( محمد عباس أبو العباس ) أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية.
وقد كان في استقبال الوفد الزائر الرفيق حمودة الفقعاوي مسؤول فرع محافظة خان يونس و عدد من الرفاق الذين رحبوا بالوفد مثمنين الدور المهم الذي يلعبه الدكتور مازن ابو زيد في خدمة ابناء شعبنا و الدفاع عن قضية اللاجئين .
من جانبه قال الدكتور ابو زيد :" ان ذكرى استشهاد الرفيق ابو العباس الذي سجل بنضالاته وصموده في كافة معارك الثورة ومحطاتها النضالية أروع المواقف البطولية الرافضة لكل جرائم ومخططات دولة المحتل ، ، يدعونا اليوم الى التمسك بالأهداف التي استشهد من اجلها والحفاظ على قدسيتها و مكانتها في النضال الفلسطيني".
و ثمن الدكتور أبو زيد مواقف جبهة التحرير الفلسطينية الداعمة للقيادة الفلسطينية في الدفاع عن القضية الفلسطينية داعيا في الوقت ذاته الى توحيد الصف و تكتيف الجهود حتى نيل كافة حقوقنا في الحرية و الاستقلال .
و أضاف أننا بهذه المناسبة نقف باعتزاز وشموخ ، لنؤكد أن شعبنا الذي أنجب القادة ، ما زال يصنع المستحيل بصموده ، وإصراره على مواصلة مسيرة الشهداء، حافظا وصاياهم، مجددا العهد على المضي قدما على دربهم حتى تحقيق حلم العودة و إعلان الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس.
و في ختام الزيارة شكر الرفيق حمودة الفقعاوي الوفد على زيارته معتبرا ان ذكرى اغتيال القائد الوطني ابو العباس دعوة للجميع للوقوف امام مسؤولياته الوطنية و السعي الجاد للتخلي عن المصالح الحزبية و تغليب المصلحة الوطنية العليا مؤكدا على ضرورة انهاء الانقسام و اعادة الوحدة و اللحمة الفلسطينية وفاء لدماء الشهداء .

2016-03-18