الثلاثاء 11/10/1444 هـ الموافق 02/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ديانا حداد تلهب مهرجان ليالي دبي

دبي-الوسط اليوم

أحيت النجمة اللبنانية ديانا حداد حفلاً فنياً ناجحاً ضمن مهرجان (ليالي دبي) إلى جانب االفنان العراقي كاظم السّاهر، على مدرجات قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي.

اجتمع المئات من عشاق ديانا وغنّوا معها صوتاً واحداً أجمل أغنيات ألبومها الأخير (بنت أصول) كما أغنياتها القديمة التي ما يزال الجمهور يطالبها بغنائها في كل حفلاتها. ديانا تألقت بفستان أسود طويل وأنيق، وغنّت لساعة ونصف الساعة مع الجمهور الذي شاركها الغناء والتصفيق الحار.

والملفت أنّ فانز ديانا تواجدوا بكثرة بين الحاضرين، حيث كانوا يحملون يافطات كُتب عليها (برنسيسة الغناء العربي) وهو اللقب الذي أطلقوه عليها عبر الإنترنت، كما حمل البعض صورها وراحوا يلوّحون بها منادين باسمها.
ديانا رقصت وغنّت وأطربت وشاركت الجمهور الإماراتي فرحة الأعياد، وقالت أنّها سعيدة جداً بمشاركتها في المهرجان، مثنية على تفاعل الجمهور وإصرارهم على إعادة بعض الأغنيات.

على صعيد آخر، علمنا أنّ ديانا تستعد لتصوير كليب جديد ولإصدار أغنية باللهجة اللبنانية ستكون مفاجأة لكل محبيها، وذلك في عودة إلى اللهجة اللبنانية بعد نجاح (ثوب الفرح)، و (رجع الشتي) و (بنت أصول) وغيرها من الأغنيات التي صدرت ضمن ألبومها الأخير قبل عام

2012-08-28