الأحد 2/2/1442 هـ الموافق 20/09/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شركة ألمانية تُعلن عن أول منتجع للعراة في مصر قريباً

القاهرة- وكالات : قالت شركة “نيتشر كامب” الألمانية، إنه من المنتظر أن يتم افتتاح أول منتجع للعراة في مرسي مطروح بمصر خلال الصيف المقبل.

وأفاد موقع “كايرو سين” المهتم بالشأن المصري والصادر بالانجليزية أنه من المرجح أن يفتح المنتجع أبوابه في بادئ الأمر للأجانب الباحثين عن الحرية في مصر.

وقال تاج أبريلشرز مالك “نيتشر كامب”، في هذا الشأن، إن الثقافة الألمانية تحتضن الحرية وكثيرون يفضلون الجلوس على الشواطئ وهم لا يرتدون شيئاً سوى نظاراتهم الشمسية.

وأضاف التقرير الذي نشرته (مونت كارلو) نقلاً عن موقع “بوابة القاهرة” إن “الألمان يحبون قضاء العطلة في مصر، ومرسى مطروح لديها مياه جميلة، ونعتقد أنها المكان المثالي لإطلاق أول منتجع للعراة خارج ألمانيا”.

ومن المنتظر أن يتم افتتاح المنتجع في أغسطس 2016، بحسب نفس المصدر، لكنه لن يكون من فئة الخمس نجوم، بل منتجع بسيط على الشاطئ مكون من 50 كوخاً مكيفة الهواء ويوفر الكثير من الحرية للتجول.

كما سيوفر المنتج أنشطة مثل ركوب الخيل والتزلج الشراعي وركوب الأمواج والكرة الطائرة وتنس الطاولة.

ومنذ انقلاب عبد الفتاح السيسي وتواجه مصر حملة مركزة ضد الوازع الإسلامي لتغيير أخلاق وقيم المصريين بتغيير المناهج تارة وبإطلاق قنوات إعلامية تهاجم ثوابت الدين وتشكك الناس في عقائدهم وتاريخهم لصالح دعم توجهات الكنيسة السياسة ودعم التيارات التي تزعم المدنية والعلمانية.

2016-04-14