الجمعة 10/10/1445 هـ الموافق 19/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ربيع بَّيع الوطن العربي ورقَّاص العرضه الثوري؟!... د.شكري الهزَيل

 نحن العرب لم نغزوا احدا منذ زمن بعيد ولم  نذهب لاحتلال واشنطن ولا باريس ولا لندن ولا موسكو ولا مدريد ولا حتى طهران وبكين ولم نجلب الكيان الصهيوني الى فلسطين فنحن نُغزا ولا نغزي واذا جظظنا وتألمنا قالوا لنا ان انتم طائفيون وليست ديموقراطيون وسنه وشيعه ودنيا  شعلانه ودوما وابدا الرصاص في بيت النار موجه الى رؤوسنا وصدورنا والمطلوب منا ان نُصدق حرص الاخرون على وحدتنا وعلى عدم سفك دمنا وكأننا لا  نسبح في بحر من الدماء في قوارب من جثث معروفه و اخرى  مجهولة الهويه واذا ذكرنا ان بغداد مُحتله وقلنا كلمة حق فهذا يعني اننا منحازون للسنه وضد الشيعه والعكس  صحيح واذا قلنا يا " جماعه" نحن ليست مع الحوثيون ولا النظام السعودي لا بل مع الشعب اليمني العربي فنحن ايضا منحازون واذا صدحت حناجرنا بكلمة حق ضد النظام السوري وميليشياته فنحن ايضا منحازون للطرف الاخر رغم ااننا منحازون للشعب العربي السوري بكل اطيافه تحت مظلة العروبه..حلال على الاخرون ان يحشدوا كل الات القتل لقتلنا وتشريدنا وحرام  علينا ان نقول ايها العرب في العراق وسوريا واليمن وكل مكان اتحدوا وعودوا الى رشدكم تحت مظلة العروبه واطردوا الغزاه والبغاه من  بلادكم ومن بين صفوفكم لنقول ان جل اللاجئين والمشردين من العراق وسوريا هم عرب سنه وشيعه ومسيحيون وليست طائفه بحد عينها.. الذين خدموا ويخدموا في الجيش العراقي وايضا الجيش السوري هم عرب من كل الطوائف والاطياف والجيش العراقي القديم الذي حارب ايران كان ضباطه وجنوده من العرب السنه والشيعه وغيرهم والذين استشهدوا في معارك فلسطين وما زالت قبورهم في فلسطين عرب عراقيون من كل الطوائف وبالتالي الجاري اليوم من تحشيد وتجييش هو تحشيد موبوء بالطائفيه..اما معنا او علينا ولكم الله ياعرب...

...حرب.. دمار..قتل..موت...لجوء وتشرد وبيع للاوطان العربيه وقتل مبرمج للهويه العربيه الجامعه لكل العرب من سودان افريقيا الى عراق اسيا ومن المحيط الاطلسي وحتى الخليج العربي ومن المشرق وحتى المغرب العربي...ضايعين وضيعنا ما بعد بعد فلسطين...بلاد الشام..بلاد الرافدين..بلاد اليمن السعيد..بلاد عمر المختار..ارض الكنانه وكامل الجزيره العربيه ..بلد الارز غارقه في الزباله..الجزائر رئيسها يحكي بالاشاره... المغرب: وفاة "مي فتيحة بائعة البغرير" التي لفظت أنفاسها الأخيرة، يوم الاثنين الماضي، متأثرة بحروق من الدرجة الثالثة في مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء.. مي فتيحة كانت جالسة أمام باب السوق كعادتها، قصدها الشرطي 'عون سلطة' وأمرها بالدخول إلى السوق، لكنها رفضت وقالت في الداخل لا يوجد رواج، كما أن أصحاب المحلات يطردونني".'مي فتيحة' رفضت تنفيذ الأوامر حينها قام الشرطي الفاسد والجبان بمصادرة سلعها وبضاعتها ووضعها في سيارته، بعدها انتفضت "مي فتيحة" في وجه المقدمين قائلة: "لن أترككم حتى يأتي القايد ويأخد لي حقي" لكن حين جاء القائد المزعوم والجبان دفعها مرتين وصفعها، وهددها أمام الجميع، قائلا: إن لم تبتعدي سأدهسك بسيارتي ، ولن تجدي من يحميك"....فتيحه لم تتحمل الاهانه فاشعلت النار بجسدها امام مغفر الشرطه الفاسده والمتغطرسه... التهمتها النيران امام عيون الشرطه في مدينة القنيطره التي لم تتدخل حتى لانقاذها او اطفاء النار....مي فتيحه غيض من فيض الظلم والاضطهاد اللذي تتعرض له الشعوب العربيه في اوطانها...شعوب تركب صهوة  قوارب الموت وتغرق في عرض البحار هربا من الجور والفقر والاضطهاد في البلدان العربيه.. اوطان في مهب الريح والاحتلال والفساد والكتاتوريه...السودان وجنوبها المفقود..الاحواز تبكي بحرقه عروبتها المهدوره والمغدوره وباقي ما تبقى معسكرات ومحميات امريكيه وغربيه...يا ويلنا وظلام ليلنا الطويل.. العربان تموت في عرض البحار باحثه عن ملاذ وملجأ...نصف الشعوب صار لاجئين وعن القتلى والجرحى والمفقودين  والدمار الشامل..حدث بلا حرج..  المقابر على طول النظر شطرت الوطن الى اموات وشبه اموات...؟!

ما كاد رئيس الانقلاب في مصر يتنا زل عن مضيق تيران وجزيرة صنافير للنظام السعودي حتى جاء دور السودان  مطالبا النظام المصري بمثلث حلايب وشلاتين  وفي الوقت نفسه لم يفوت الكيان الغاصب الفرصه فعقد جلس لحكومته في الجولان المحتل ليعلنه مُحتَل للابد و لم تفت الفرصه الروس والامريكان فخططوا ويخططوا لتقسيم سوريا والعراق واليمن هذا البلد العربي الذي دمره التحالف السعودي يصحى سكانه كل صباح على ازيز الطائرات والخراب والقتل العشوائي..عشرات الالاف  من القتلى والجرحى في اليمن ناهيك عن الخراب الهائل الذي زرعه طيران قوى العدوان ونحن هنا لانريد نصرة الحوثيين ولا صالح لكننا ندين عدوان "الحزم" على اليمن المُنهك اقتصاديا وانسانيا وعسكريا.. الذين قصفهم وقتلهم طيران الحلف السعودي عرب ياعرب...منذ قرن وفلسطين محتله فلم نرى لاتحالف عربي ولا حزم سعودي والعكس هو الصحيح راينا تواطؤ  مع الكيان الغاصب وتفريط صارخ بفلسطين وشعبها وفيما بعد سلم التحالف السعودي ودول مجلس التخابر رسن العراق للاحتلال الامريكي والايراني..

... لاتصدقوا النظام السعودي ولا وسائل اعلامه لانه هو اخر من يتكلم عن حقوق الشعوب والاوطان العربيه...لسنا مع نظام بشار الاسد قاتل شعبه لكننا بالمطلق ليست مع النظام السعودي احد ابشع الانظمه العائليه العربيه التابعه للغرب قلبا وقالبا وهو  المرجعيه الاولى لسياسة قطع الرؤوس وقد سبق داعش بعقود باعدام الناس وقطع رؤوسهم في الساحات العامه..نظام  رقاص العرضه مع جورج بوش قاتل العراق وشعبه, نظام رجعي ووكيل لكل اشكال الاستكبار والدمار الجاريه في العالم العربي...نعم للمعارضه العربيه الوطنيه الساعيه لاسقاط  انظمة الطغاه والف لا لمعارضه يحتضنها النظام السعودي...كفى كذب وتطيين..النظام السعودي اشترى مضيق تيران حتى يحول ما ماحوله من مياه الى مياه اقليميه دوليه بلاسياده عربيه ولا مصريه عليها..مطلب امريكي واسرائيلي منذ عقود....النظام السعودي دمَر العراق وهو داعم للطائفيه والمذهبيه مثله مثل ايران وهاذين القطبين دمَّرا ويدمرا العالم العربي من العراق شرقا وحتى ليبيا غربا..

النظام الانقلابي في مصر باع ويبيع مصر قطعه قطعه من مياه النيل ومرورا بسيناء وحتى مضيق طيران والحبل ما زال على الجرار....الجزائر الدوله العربيه الكبيره رئيسها مريض والمافيا تتاجر بكرامته كانسان وتُهين انسانيته وهي تعرضه على وسائل الاعلام في فبركه اعلاميه وانسانيه مخزيه..الرئيس بوتفليقه مجاهد من مجاهدي الجزائر القدامى بلغ من العمر حدا والمرض فتك به والمرض بحد ذاته ليس عيبا لكن العيب ان تستغل المافيا السياسيه وضعية انسان مريض وتزج به للواجهه لتشوه صورته وتنكل بانسانيته وسمعته على الملا..الرئيس الجزائري بوتفليقه ادى دوره الوطني الجزائري والعربي بكامل وجهه واتجاهاته وكان مجاهدا وصار وزير خارجيه وشغل منصب رئيس الجزائر لعقد من الزمن واكثر...اشكروه واتركوه واحترموا انسانيته والجزائر كفيله ان تخلق وتولد بديلا لبوتفليقه...كفى تشهير وتشويه لشخصيه جزائريه محوريه وكفى في المحصله اهانة الجزائر لانها حقا وحقيقه بلد المليون شهيد وفيها اليوم ما لايقل عن مليون جزائري كفؤ لملآ  كرسي الرئاسه الشاغر منذ زمن..اعتقوا رقبة بوتفليقه واحترموا تاريخه وانسانيته واتركوه يحط رحاله في استراحته قبل الاخيره...حرروا الجزائر من المافيا السياسيه واطلقوا سراحه كوطن للجزائريين يقوده رئيس قادر على اداء مهامه كرئيس فعلي وليس رئيس اقعده المرض كما هو الحال الراهن!!

نلحظ في هذه الاثناء "فورة" ربيع  بيع الوطن العربي والتفريط به ليس في فلسطين والاردن" اتفاقيتي اوسلو ووادي عربه" فقط لابل في كل الاقطار العربيه من السودان ومرورا بسوريا وحتى العراق ناهيك عن الاوطان المنسيه مثل لواء الاسكندرون السوري التي تحتله تركيا وهضبة الجولان  المحتله والاحواز العربيه المحتله من قبل ايران وسبته ومليليه وجزر إشفارن المغربيه التي تحتلها  اسبانيا والقائمه تطول وستطول في ظل وجود الانظمه العربيه التفريطيه وعلى راسها نظام رقاص العرضه وانظمة المحميات الامريكيه في الخليج..

اغاني حربيه وحماسيه وتمجيد وتهليل...يا جماعه عيب..طائرات " الحزم" ذاهبه لقصف صنعاء العربيه وليست تل ابيب..عيب.. الطائرات الروسيه تقصف حلب العربيه وليست الجولان المحتله..عيب.. الطائرات الامريكيه تقصف الفلوجه العراقيه العربيه ..عيب.. الحشد الشعبي يقتل العرب في العراق ويحرق قراهم ويهجرهم من ديارهم...تحرير ام تدمير..حتى كردستان تقتل العرب وتطهر مناطق كامله من العرب في سوريا والعراق..ملايين العرب صاروا لاجئين ومهاجرين قسرا..الطائرات الصهيونيه تقصف سوريا ولبنان وقطاع غزه  بتواطؤ من العرب انفسهم.. لا كرامه ولا عيب ولا حدود للتفريط الذي وصل موسه مسجد الاقصى ثاني القبلتين لابل ان القدس كامله في مرمى التهويد الصهيوني...الرئيس الفلسطيني المزعوم جاسوس للكيان الصهيوني على الاثير..مباشر..يبحث عن السكاكين في حقائب طلاب المدارس خوفا على حياة المستوطنين..حامي الاحتلال.. !!

رقاص العرضه" الثوري" سلم العراق للإحتلال الامريكي والايراني 2003 ومن قبله تنازل عن ثلثي فلسطين وثلثي الشعب الفلسطيني عبرما يسمى ب"مبادرة السلام السعوديه..العربيه.مؤتمر بيروت 2002" ومن ثم جرى العبث ببلدان عربيه كثيره عبر" الثورات المضاده" الذي دعمها نظام رقاص العرضه..ليبيا.. اليمن.. سوريا ..مصر الدوله العربيه الكبرى تحولت الى محميه سعوديه  من خلال المال والدعم اللذي يُقدمه النظام السعودي لنظام السيسي حيث باع الاخير مضيق تيران الى السعوديه بهدف تحويل خليج العقبه الى مياه دوليه تمر عبرها السفن وحركة الملاحه الاسرائيليه  متى شاءت..باختصار: رقاص العرضه اشترى مضايق تيران حتى يصبح خليج العقبه خارج السياده المصريه وداخل المياه الدوليه بمعنى ضمان حرية حركة الملاحه التي تتيح للكيان الاسرائيلي تنفيذ مخططاته ومشاريعه التجاريه لنقل البضائع وعلى راسها انشاء ممرات وسكك حديد تربط بين البحر الاحمر والبحر الابيض المتوسط... مَلك رقاص العرضه اشترى صنافير وتيران  كهديه مقدمه للكيان الاسرائيلي والغرب الامبريالي بهدف اخراج خليج العقبه خارج السياده المصريه وتحويله الى مياه  دوليه..!!

الجاري في هذه الاثناء هو ربيع بيع الاوطان والشعوب العربيه كرد على ما سمي بالربيع  العربي وحراكات  الشعوب العربيه.. الاوطان العربيه تُباع وتُقسَّم وتُقطع اوصالها بمشاركة الدكتاتوريات والطغاه والمرتزقه العرب حُلفاء  الغرب الامبريالي والكيان الصهيوني لكن الملاحظ في هذه الحقبه هو هجمة بيع الاوطان العربيه وتفتيتها الذي يقودها النظام السعودي الذي يزعم زورا انه داعم  للشعوب العربيه وهو في الحقيقه نظام معادي للشعوب والديموقراطيه لابل انه نظام عائلي رجعي يحتل الجزيره العربيه ويسخرها لخدمة القواعد العسكريه الامريكيه والغربيه وهو نظام يهيمن على مجلس تعاون المحميات الامريكيه في الخليج التي تحتلها ايضا القواعد العسكريه الامريكيه والغربيه.. هذا النظام نفسه هو من جلب المعارضه العراقيه الفاسده على ظهر الدبابات الامريكيه عام 2003 والنتيجه هي الكارثه الوطنيه والجغرافيه والديموغرافيه الجاريه في العراق وضحاياه اولا واخيرا هم عرب العراق العربي الذي حوله النظامَين السعودي والايراني الى ساحة حرب ودمار طائفيه وقامَا بمشاركة عملاء خضراء بغداد بتفتيت العراق وبيع نفطه وموارده للشركات الاجنبيه... في اليمن وجد النظام السعودي له مَطيتين وهما الحوثيون كحجه ونظام هادي ك"شرعيه" مزعومه وعلى هذا الاساس الباطل شن ويشن نظام رقاص العرضه حرب مدمره منذ اكثر من عام على اليمن دُمرت فيها المرافق الحيويه والبنيه التحتيه ناهيك عن عدد الضحايا والقتلى واللاجئين من الشعب اليمني... ربيع بَّيع الوطن العربي  يقوده نظام رقَّاص العرضه "الثوري" المزعوم والمفارقه ان سلمان ملك السعوديه الحالي هو نفسه الذي رقص العرضه مع المجرم بوش في اعقاب احتلال العراق وسقوط بغداد وقتل وتشريد ملايين العراقيين..هذا  الراقص والمحتفي ببوش على جثث الشعب العراقي يزعم انه مع الشرعيه اليمنيه ومع الشعب اليمني ويزعم نظامه انه داعم للشعب السوري فيما الحقيقه انه نظام يريد خلق نظام سوري موالي له وتحت سيطرته كما هو حاصل مع نظام السيسي في مصر...

ياعرب وايها العرب الكرام اينما كنتم وتواجدتم.. احذروا وسائل اعلام البلاط السعودي وعلى راسها فضائية الجزيره التي تسوق نظام رقاص العرضه كنصير للشعوب والثورات العربيه..انهم يبيعون الوطن العربي قطعه...قطعه..مضايق تيران غيض من فيض القادم وعلى راسه باب المندب وقناة السويس وغيرهما الكثير..!!

2016-04-20