الثلاثاء 1/3/1444 هـ الموافق 27/09/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الرئيس عباس يقيل اللواء الرجوب والأخير سأغادر نابلس أمتثالاً لقرار قيادتي

نابلس -  أعلن اللواء أكرم الرجوب محافظ مدينة نابلس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مساء امس الثلاثاء، أنه سيغادر مدينة نابلس امتثالا لتعليمات الرئيس محمود عباس، وفيما يلي ما نشر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي:

"بدون مقدمات............ تعليمات السيد الرئيس سيفُ على عنقي.... فالتزاماً مني بذلك اغادر نابلس التي خدمتها بكل أمانه ونفذت تعليمات قيادتي بكل شرف ولم أخل باي موقف سياسي او وطني لا بل كنت حريصا وامينا ان لا اكون الا عوناً لهم وليس عليهم وأثقل على نفسي ولا أثقل عليهم، كنت مع المواطن ولم أكن عليه، لم اسرق ولم أتسلط على رقاب المواطنين ولم أستغل منصبي، سابقى وفياً لمبادئي وقيادتي التي تشكل لي قدوة حسنه ومن لم يشكل لي قدوه حسنه لم ولن التزم به ولا اراه.......مواقفي ومبادئي ليست للمساومه ولن أتراجع عن أي موقف وطني أو سياسي او حركي اتخذته".

يذكر ان الرجوب انسحب هو  وعدد من المسؤولين من احتفال الطائفة السامرية بعيد الفصح الخميس الماضي، احتجاجا على منح ممثلين عن مجلس المستوطنات المقامة بالضفة كلمة خلال الاحتفال.


وأكد الرجوب في حديث سابق أن الانسحاب تم بسبب وجود مستوطنين في الاحتفال، مضيفا "نقدر الطائفة السامرية ولذلك نحن نشاركهم افراحهم واتراحهم بل ونعتبرهم جزءا من الشعب الفلسطيني، ولكن ما لانقبله هو وجود المستوطنين في الاحتفال بل واعطائهم كلمة خلاله، الامر الذي اضطررنا الى مقاطعة الاحتفال الرسمي والخروج منه".

2016-04-27