الأربعاء 12/10/1444 هـ الموافق 03/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
غوارديولا عقب الإقصاء الاوروبي: منحت حياتي للبافاري

رفض مدرب بايرن ميونيخ، بيب غوارديولا، اعتبار أنه فشل في مهمته مع العملاق البافاري بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه منح حياته للبايرن طوال 3 سنوات أمضاها في قيادته.

وأخفق البايرن، الثلاثاء، للعام الثالث على التوالي، في بلوغ نهائي البطولة الأوروبية الأهم، وذلك رغم فوزه 2-1 على أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب نصف النهائي، بعدما كان قد خسر ذهابا صفر-1.

وقال غوارديولا في تصريحات عقب المباراة، نقلتها صحيفة "غارديان"، إنه قدم كل ما يملك للفريق البافاري، وساعد لاعبيه بقدر استطاعته، مشيرا إلى رضاه التام عن تجربته في ألمانيا.

المدير الفني الإسباني الذي سيتولى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي انطلاقا من الموسم المقبل، رفض كذلك وصف عدم الفوز بدوري الأبطال بالتجربة"المخيبة للآمال" الأكبر في مسيرته التدريبية، مؤكدا أنه يشعر بخيبة الأمل فقط حين يؤدي فريقه بشكل سيء، وهو ما لم يحدث بمواجهة أتلتيكو مدريد، على حد قوله.

وتولى غوارديولا، 45 عاما، تدريب بايرن ميونيخ في يونيو 2013، وقاده للقبي بوندسليغا، (وهو قريب بشدة من لقب ثالث على التوالي)، بالإضافة إلى لقب واحد بالكأس، ولقب السوبر الأوروبي، ولقب كأس العالم للأندية

2016-05-04