الثلاثاء 7/10/1445 هـ الموافق 16/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الغرفة التجارية الفلسطينية الأمريكية تطلع القنصل الأمريكي العام على تطورات العمل في الغرفة

الغرفة التجارية الفلسطينية الأمريكية تطلع القنصل الأمريكي العام على تطورات العمل في الغرفة
-القنصل الأمريكي يدعو لاستهداف مستثمرين أمريكيين للاستثمار في فلسطين


رام الله-الوسط اليوم: نظم مجلس إدارة الغرفة التجارية الفلسطينية الأميركية، أمس الأربعاء، لقاء عمل مع القنصلية الأميركية العامة في القدس، على شرف القنصل الأميركي العام الجديد مايكل راستني، لإطلاعه على عمل الغرفة التجارية وأهدافها السامية كوسيط تجاري بين البلدين.
وحضر اللقاء، رئيس مجلس إدارة الغرفة سعيد برانسي، وأعضاء الغرفة سعيد أبو حجلة، وعماد خوري، وغسان عنبتاوي، وعماد هندي، وعماد العارف، وسامر قريتم، ومصطفى حسن، وخالد القطب، ومدير عام الغرفة منتصر عبد اللطيف، ومديرة المكتب الآنسة كاتية أوهانسيان. وعن القنصلية الأمريكية القنصل الأمريكي العام السيد مايكل راستني، والملحق الاقتصادي في القنصلية السيد مارك، ونائب الملحق الاقتصادي السيد ستيفان بيتنر، والمستشار الاقتصادي السيد مهند جاعوني، والخبير في الشؤون التجارية في القنصلية الأمريكية السيد أسعد برسوم.
ورحب السيد برانسي في بداية اللقاء بوفد القنصلية معربا لهم عن عميق شكره بحضورهم، الذي يعكس حرص القنصلية الأمريكية على التواصل المستمر مع الغرفة التجارية الأمريكية الفلسطينية، مهنئا السيد مايكل راستني على توليه منصب القنصل الأمريكي العام، والتوفيق في العمل.
وأثنى على العلاقة العمقية والطويلة بين القنصلية والغرفة، مشيرا إلى دور الغرفة التجارية الأميركية في دعم العلاقات التجارية الفلسطينية الأميركية، وتسهيل عملية التبادل التجاري بين البلدين بشكل كبير.
وأطلع برانسي القنصل الأمريكي على آخر تطورات العمل في الغرفة، وآلية عملها كوسيط بين التبادل التجاري بين الولايات المتحدة الأميركية وفلسطين، إضافة إلى تبادل الخبرات بين البلدين.
من جانبه، أعرب القنصل الأمريكي عن شكره للغرفة التجارية الأمريكية الفلسطينية على هذا اللقاء المميز، مؤكدا دور الغرفة في المساهمة ببناء الاقتصاد الفلسطيني عبر التعاون التجاري الأمريكي الفلسطيني.
ودعا القنصل الأمريكي الغرفة إلى استهداف المستثمرين الأمريكيين للاستثمار في فلسطين، مؤكدا أهمية دعم قطاع الشباب في فلسطين.
وتخلل الاجتماع البناء، نقاشا حول المعيقات والتحديات والضغوط التي يواجهها القطاع الخاص الفلسطيني.

2012-08-29