السبت 2/11/1442 هـ الموافق 12/06/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
استمرار مسلسل الاقتحامات والاعتقالات في الضفة

شنّت قوّات الاحتلال، فجر وصباح اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات طالت أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

فاعتقلت هذه القوات ثلاثة مواطنين من مدينة بيت لحم وبلدة الخضر جنوبا، وصادرت تسجيلات لكاميرات مراقبة في بيت ساحور.

وذكر منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر احمد صلاح لـ(وفا)، ان قوات الاحتلال اعتقلت من البلدة كلا من: خالد جميل ابو سمرة (50 عاما)، ومحمد اديب موسى (33 عاما)، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما، علما انهما اسيرين محررين.

الى ذلك اعلن مصدر امني، ان قوات الاحتلال اعتقلت في منطقة وادي شاهين وسط بيت لحم الشاب يوسف عدوي (30 عاما)، بعد دهم منزله وتفتيشه.

وفي سياق آخر، قال المصدر ذاته: ان قوات الاحتلال استولت على بعض التسجيلات لكاميرات المراقبة لمحل تجاري ومحطة وقود في مدينة بيت ساحور.

وفي الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال المهندس سائد أحمد التلاحمة (28 عاما) بعد اقتحام منزله وتفتيشه، ونقله إلى جهة مجهولة.

كما نفذت قوّات الاحتلال عمليات تفتيش في منزل عائلة المواطن ماجد أبو سلامة الفقيه بعد اقتحامه في حيّ الشرفة بمدينة دورا، بينما اندلعت في المكان مواجهات عنيفة بين المواطنين وقوّات الاحتلال أطلقت خلالها القوات القنابل الغازية ما أوقع عدّة حالات اختناق في صفوف المواطنين.

أما في قرية البرج جنوب دورا، فتّشت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال منزل المواطن إسماعيل الفقيه ومنزل نجله عماد، وأطلقت القنابل الغازية داخل المنزل ما تسبب بوقوع حالات اختناق في صفوف سكّان المنزل.

وسلّمت القوات المواطن إسماعيل الفقيه (62 عاما) بلاغًا مقابلة لمخابرات الاحتلال في معسكر "عتصيون" شمال الخليل، كما فتّشت قوّات الاحتلال عددا من منازل المواطنين من عائلة المسالمة في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم، من رام الله الأسير المحرر ضياء قشوع، اضافة إلى المواطن مؤمن كنعان.، كما اقتحمت بلدات سلواد وبيت ريما قرب رام الله وسلمت بلاغات للتحقيق لمواطنين.

ومن بلدة شعفاط شمال القدس اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي المواطن آدم ابوخضير

2016-07-24