الأربعاء 12/10/1444 هـ الموافق 03/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
كيم كارداشيان تلاحق موقعاً إلكترونياً

باشرت كيم كارداشيان ملاحقات قضائية في حق موقع "ميديا تايك اوت.كوم" الإلكتروني لنشره مقالات تتهم نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية بأنها لفقت السرقة المسلحة التي تعرضت لها في باريس.

وفي شكوى تقدمت بها إلى محكمة في مانهاتن في نيويورك واطلعت على نصها وكالة فرانس برس، أكدت النجمة البالغة 35 عاماً "بعدما تعرضت لسرقة مسلحة فظيعة وصادمة في فرنسا، عادت كيم كارداشيان إلى الولايات المتحدة لتقع هذه المرة ضحية موقع إلكتروني نشر سلسلة من المقالات مطلع (تشرين الأول) واصفاً إياها بأنها كذابة وسارقة".

وجاء في الشكوى أيضاً أن الادعاءات بأن كيم كارداشيان "تظاهرت بأنها وقعت ضحية عملية سرقة وكذبت حول الهجوم العنيف الذي تعرضت له ومن ثم تقدمت بطلب تعويض كاذب لدى شركة التأمين"، غير مدعومة بأي وقائع وتشكل "عملية قدح وذم". وهي تطالب بمحاكمة وبعطل وضرر.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع قد تعرضت لعملية سرقة ليل 2-3 (تشرين الأول) في دارة فندقية فخمة في باريس إلى حيث أتت النجمة التي تحظى تنقلاتها بتغطية إعلامية كبيرة لحضور أسبوع الموضة في باريس.

وقال مصدر مطلع على الملف لوكالة فرانس برس ان المحققين عثروا على آثار "دي ان ايه" عدة في الشقة. ولم يرد الناطقون باسم كارداشيان على طلبات وكالة فرانس برس بالحصول على تعليق.

2016-10-13