السبت 22/1/1444 هـ الموافق 20/08/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مقتل 100 إرهابي في ضربة جوية للجيش المصري في سيناء

 قتل 100 إرهابي على الأقل، وأصيب 40 آخرون، إثر ضربة جوية مركزة شنتها القوات المسلحة المصرية اليوم السبت على مناطق تمركز وإيواء العناصر الإرهابية بمحافظة شمال سيناء، حسب ما ذكرت مصادر أمنية.

واعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية ان القوات الجوية التابعة لها قامت فجر اليوم بتنفيذ ضربة جوية مركزة إستمرت لمدة ثلاث ساعات كاملة أسفرت عن تدمير مناطق تمركز وإيواء العناصر الإرهابية ، وكذلك نقاط تجميع الأسلحة والذخائر التى تستخدمها تلك العناصر ، وتدمير سبع عربات دفع رباعى تدميراً كاملاً ، كما تم قتل عدد من العناصر التكفيري والإجرامية والعناصر المعاونة لها التى قامت امس الجمعة بهجوم على احد نقاط التأمين بشمال سيناء مما اسفر عن إستشهاد عدد (12) وإصابة عدد (6) من القوات المسلحة المصرية.

واوضحت القيادة العامة للقوات المسلحة- في بيان اصدرته اليوم-ان هذه الضربات جاءت بعد ورود معلومات إستخباراتية مؤكدة وبالتعاون مع أهالى سيناء تفيد بمناطق ايواء وإعادة تمركز مجموعات من العناصر التكفيرية المسلحة من المتورطين فى التخطيط والتنفيذ والدعم للهجوم الإرهابى الذى إستهدف أحد نقاط الإرتكاز الأمنى أمس بسيناء ، وثأراً لدماء الشهداء.

واكدت القوات المسلحة المصرية انها بمساندة الشعب عازمة على القضاء على العناصر التي تستهدف أمن وإستقرار البلاد.

وشددت على ان تلك الأعمال الإرهابية لن تثنيها عن القيام بواجبها المقدس فى تأمين وحماية الشعب مهما بلغت الصعوبات وعظمت التضحيات .

2016-10-15