الأحد 16/1/1444 هـ الموافق 14/08/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فيديو وصور: إعلامية شهيرة: عشت مع «كهربا» أجمل قصة حب سرا

بعد الكشف عن زواج اللاعب المصري محمود عبد المنعم الشهير بـ”كهربا”، لاعب الزمالك السابق واتحاد جدة السعودي الحالي، من إعلامية مصرية شهيرة، خرجت المذيعة للجماهير بأول تعليق لها.

المذيعة المصرية سارة خليفة، مذيعة قناة “المحور”، قالت في تصريحات تليفزيونية لها عبر برنامج “تايم أوت” الذي يبث عبر فضائية ” dmc”: إن عدم إعلان زواجها من لاعب الزمالك السابق كان لأسباب شخصية.. رافضة الإفصاح عنها.

سارة أضافت، “إحنا كنا بنحب بعض جدا، وقصة حبنا انتهت بالزواج الرسمي، ليس عرفيا كما يقول البعض.. عشت مع كهربا أحلى قصة حب في حياتي، ولكن محصلش نصيب لأسباب شخصية، ومش معنى أني مجروحة منه إني أقبل بأن يقوم أي صحفي أو شخص بأذيته.. وعلى الرغم من طلاقنا إلا إني بتمنى لمحمود أن يكون أحسن لاعب كرة قدم في مصر.

يذكر أن محامي سارة خليفة، زوجة محمود كهربا، كان قد حرر محضرا بقسم شرطة مصر القديمة، يتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية.. وتلقى ضباط قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من المحامي برقم16440 جنح مصر القديمة يتهمه فيه بتبديد منقولات الزوجية، بعدما تركت سارة منزل الزوجية بسبب الخلافات الأسرية التي بينهما، وتم تحرير محضر وأحاله النقيب أشرف صواف معاون الضبط لنيابة مصر القديمة.

بالفيديو
2016-11-17