الأربعاء 12/1/1444 هـ الموافق 10/08/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
التربية تهنئ الحروب بفوزها بجائزة المرأة العربية للعام 2016


هنأت وزارة التربية والتعليم العالي المعلمة حنان الحروب الحاصلة على لقب أفضل معلم في العالم؛ لحصولها على جائزة المرأة العربية للعام 2016، وذلك في احتفال اليوم العربي الأمريكي الخامس بواشنطن، والذي أشرفت عليه بعثة الجامعة العربية ومجلس السفراء العرب، وخُصّص هذا العام لتكريم المرأة العربية.

وفي هذا السياق، أشاد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، في بيان صحفي، بإنجازات الأسرة التربوية المتلاحقة وبنجاح المعلمة الحروب وحصولها على جائزة المرأة العربية، ومن قبل حصولها على لقب أفضل معلمة في العالم، مؤكداً أن هذا فخر لفلسطين وللأسرة التربوية قاطبةً. 

وأكد الوزير أن قطار الإنجازات التربوية والعلمية انطلق ولن يتوقف وأن الوزارة لن تدخر جهداً لوضع اسم فلسطين دائماً على خارطة المعرفة، وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات على مختلف المستويات الدولية والعالمية.

وكانت سفارة فلسطين في واشنطن قد رشحت اسم المعلمة حنان الحروب، الى جانب العديد من المرشحات من بعض الدول العربية، واعتمد المجلس المربية الحروب لنيل جائزة المرأة العربية للعام 2016، حيث قام سفير الجامعة العربية صلاح سرحان، بتسليم الجائزة للمعلمة الحروب. 

 

2016-12-07