الأحد 16/12/1445 هـ الموافق 23/06/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فلسطين تودع 'رشاد الكاسر' الى مثواه الأخير

جنين-الوسط اليوم:شيعت جماهير شعبنا بعد ظهر اليوم الجمعة، جثمان القائد الوطني الكبير برهان جرار(رشاد الكاسر)، إلى مثواه الأخير في المقبرة الغربية في مدينة جنين بمشاركة الالاف من ابناء الوطن اضافة الى أعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح، وعدد كبير من المجلس الثوري للحركة، وقادة العمل الوطني والإسلامي، ونواب في المجلس التشريعي.


وأثنى عضو اللجنة المركزية محمود العالول في كلمته باسم حركة فتح ولجنتها المركزية على إسهامات الراحل جرار سواء خلال عمله في ميادين الثورة خارج الوطن، أو خلال عمله في المؤسسة الأمنية، أو خلال نشاطه التنظيمي أو في المجلس التشريعي.

وعبّر عن حزنه الكبير لرحيل المناضل "رشاد الكاسر" موضحا أنه يمثل عنوانا للعطاء والوحدة والإخلاص لقضية فلسطين.

ونقل العالول أحر التعازي لعائلة الفقيد باسم قيادة حركة فتح والرئيس محمود عباس، داعيا الله عز وجل بأن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته.

من جانبه، وصف محمد أبو الهيجاء في كلمته باسم فصائل العمل الوطني الراحل جرار بالإنسان المستقيم والمتفاني، وابن جنين البار.

وترحم على روح الفقيد، مستذكرا مواقفه المشرفة في خدمة بلده وأهله خلال عمله الكفاحي سواء في الشتات أو داخل الوطن.

وبدوره، شكر المربي علي جرار في كلمته باسم عائلة الفقيد المشاركين في التشييع من ممثلي مؤسسات رسمية وشعبية وقادة سياسيين، ومواطنين، مؤكدا أن هذا الحشد يظهر مدى الثقة والاحترام التي يحظى بها الراحل "رشاد الكاسر".

وقال إن برهان كان مقاتلا حرا، ووحدويا، ومحبا لوطنه وشعبنا، ومؤمنا بعدالة قضيته، ولذلك عمل في مقدمة صفوف الفدائيين ضد أعداء شعبنا.

يذكر أن تشييع جثمان المناضل جرار تم في جنازة عسكرية بمشاركة الأمن الوطني والشرطة، ومختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة.

2017-02-03