الثلاثاء 7/10/1445 هـ الموافق 16/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالفيديو.. ميسي وأنتونيلا يتألقان في حفل زفافهما

أمام عدسات وسائل الإعلام وحشد من نجوم كرة القدم، دخل مهاجم برشلونة، ليونيل ميسي، ورفيقة دربه أنتونيلا روكوزو، إلى قاعة أحد الفنادق، التي احتضنت حفل زفافهما في مدينة روزاريو بالأرجنتين.

وتألقت أنتونيلا روكوتزو بفستانها الأبيض الذي صممته الإسبانية روزا كلارا، في حين اختار النجم الأرجنتيني بذلة سوداء في حفل زفافه على صديقته التي ارتبط بها بعلاقة حب منذ سنوات طويلة.

وحضر العشرات من زملاء ميسي الحاليين في برشلونة الإسباني والقدامى إلى الحفل، ومنهم كارليس بويول وخافيير ماسكيرانو ونيمار ولويس سواريز إضافة إلى جيرار بيكي وزوجته المغنية شاكيرا.

كما انضم عدد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى 260 مدعوا لحفل زفاف ميسي وأنتونيلا، ومنهم سيسك فابريغاس لاعب وسط تشيلسي، وسيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

وانتشر 350 شرطيا لتأمين الحفل بمدينة روساريو، حيث نشأ ميسي قبل الانتقال لبرشلونة الذي قضى معه كل مسيرته، التي تضمنت الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

والتقى ميسي مع أنتونيلا روكوزو، التي تنتمي لروزاريو أيضا، عند نشأتهما في المدينة، وأنجبا تياغو الذي يبلغ عمره أربع سنوات، وماتيو وعمره 21 شهرا.

وبدأت وسائل الاعلام العالمية بالتطرق على نطاق واسع الى علاقة بميسي بأنتونيلا قبيل كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا. وبعد عامين (2012) أنجبت ولدهما الأول تياغو، وفي 2015 شقيقه ماتيو.

بالفيديو
2017-07-01